الرياضة العالمية

سيلفستري ينتقل لانترميلان بنظام الإعارة مع أفضلية الشراء

نجح انترميلان في التفوق على منافسه التقليدي ميلان في حسم موضوع انتقال المدافع الأرجنتيني سيلفستري من نادي باليرمو بنظام الإعارة لموسم واحد مقابل مليوني يورو مع أفضلية الشراء للانتر بمبلغ 6 ملايين يورو، وسيلتحق سيلفستري (27 عاماً) بقائمة اللاعبين الذين تم إستدعائهم من قبل المدرب الايطالي الشاب اندريا ستراماتشوني.

وجاء ضم سيلفستري لتعويض انتقال المدافع البرازيلي لوسيو الذي وقع لليوفنتوس، ويعد انتقال سيلفستري الصفقة الثالثة خلال السوق الصيفية الحالية بالنسبة للانتر بعد انضمام المهاجم الأرجنتيني رودريغو بالاسيو من جنوى والحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش من أودينيزي.

ويواصل إنتر برئاسة قائده الأول ماسيمو موراتي البحث عن مهاجم قوي حيث أشارت الصحف الصادرة صباح اليوم في ايطاليا إلى أن الانتر سيرمي بكل ثقله للفوز بصفقة مهاجم نادي ساو باولو البرازيلي لوكاس.

من جانب أخر بات في حكم المؤكد خروج الظهير الأيمن البرازيلي الدولي دوغلاس مايكون الذي قد ينتقل إلى ريال مدريد الإسباني وسط مزاحمة من قبل نادي تشيلسي الانجليزي، ولم تتضح الصورة بشكل كامل بعد حول الحارس البرازيلي الدولي خوليو سيزار الذي لم يتم استدعائه لمعسكر الفريق مما طرح التكهنات عبر الصحف لخروج الحارس الدولي حيث تم ربط أسمه بنادي ميلان الغريم التقليدي للانتر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى