الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

سيموس غاضباً : إلى متى سيتم التعامل معي هكذا في الأهلي ؟ !!

أبدى المهاجم البرازيلي “فيكتور سيموس” حزنه الشديد من المعاملة السيئة التي يجدها من إدارة الأهلي خلال الفترة الحالية، حيث أكد اللاعب أنه يمارس التمرينات الانفرادية منذُ الأسبوع الماضي، وحتى الآن لم يتم الحديث معه من جانب إدارة الفريق، ولا يعلم سيموس مصيره مع الراقي .

وعبر حسابه الرسمي على “تويتر”، قال السفاح البرازيلي :” رجعت من التدريب والتمرين في مجموعات منفصلة من الأسبوع الماضي، وللآن ماحد جا وكلمني، إلى متى سيتم التعامل معنا هكذا في الأهلي ” .

جدير بالذكر أن المدرب البرتغالي “فيتور بريرا” أخرج المهاجم سيموس من حساباته الفنية خلال الفترة المقبلة، وبات من المؤكد رحيل اللاعب عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. لاتروح بعيد هذول يلخذوك لحم ويرموك عظم
    لاتروح بعيد اسال مالك معاذ عنهم ..
    قال راقي قال يالله بالخير اللهم لاشماته

  2. بالله فيكتور سيموس قال : 1- ((رجعت)) من التدريب ؟
    2- وللآن (( ماحد جا)) وكلمني ؟

    زين ما قال الواد بيريرا مو راضي يلعبني فينك يا أم أيمن

    يا أن ناقل الخبر سواليف يا أن قوقل خربوه ربعنا من كثر ما يترجمون فيه هههههههههههههههاااااااااااااااااي

  3. يابن سيموس لايستغرب هذا من البيئة الطاردة ، خلك مع شيوخ وكبار الكرة السعودية ، الأتحاد ، الهلال ، الشباب ، والدليل هم من يسيطر على البطولات للعقود الثلاث الماضية مع حسن المعاملة للاعبين .
    راقي علفاضي أو ملكي علكلكي

  4. لا ادري لماذا يتم التعامل مع اللاعب عندنا بهذا الشكل، في اوروبا لايعاملون اللاعب بتدريبات انفراديه لمعاقبته
    ولكن عندنا غير سبحان الله، يريدون استعباد المواطن والغريب على مزاجهم.
    إدارة الأهلي مع الأسف اثبتت لنفسها انها إدارة سيئة التعامل مع اللاعبين، والدليل ان هناك لاعبين سبق وان خرجوا من النادي بسبب سوء التعامل وعدم احترام لتاريخ اللاعب، لا ألوم تيسير الجاسم عندما ضحك عليكم واقتص منكم ٢٨ مليون، لأنه يعلم انكم اغبياء وسترمونه عظم في يوم من الأيام.
    احترموا اللاعب واذا لم يأدو أداء طيب سرحوهم، او لاتتعاقدو مع اللاعب من الأصل بمبالغ خيالية اذا كنتم تؤمنون ان اللاعب لايستحق ذلك، لماذا تخربون على باقي الأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق