الأخبارالأخبار المحلية

سيموس يؤكد : لاعبو الأهلي ركبوا سيارات “بورش” بسببي وكنت أنتظر حفلة الوداع

استرجع البرازيلي فيكتور سيموس لاعب الأهلي السابق ونجم فريق أم صلال القطري حالياً ذكرياته مع النادي الأهلي مؤكداً أن مسيرتة في السعودية كانت رائعة ولكن النهايات أحيانا تكون غير متوقعة وللأسف جاءت محزنة بالنسبة له وفقاً لتصريحاته .

وقال سيموس أنه كان يتوقع أن تكون النهاية سعيدة وأن يقيم له النادي و زملائه احتفالية أو ماشابه ولكن ذلك لم يحدث , وقال في تصريحات صحفية ” عندما جئت للأهلي كان النجوم الذين يلعبون الآن، لديهم سيارات كرولا وكامري، لكن الآن لديهم بورش وفراري وساعدتهم على هذا التطور الذي كنت شاهدا عليه، وكيف تغيرت حياتهم وكنت حريصا على أن أخبرهم دائما وأطالبهم بان يحصلوا على بطولات حتى يتمكنوا من تغيير عقودهم، وحتى يصبح الفريق كبيرا وبعدها نجلس على الطاولة وتطلب ما نريد ” .

وأردف سيموس في تصريحات لصحيفة الوطن القطرية : ” جئت إلى أم صلال لمدة عام ونصف وهي مدة عقدي مع الأهلي السعودي، ولكن بسبب الإصابة قامت إدارة أم صلال بتقليص مدة العقد إلى نصف موسم فقط وذلك بسبب قيمة الشرط الجزائي التي بلغت 500 ألف دولار “.

وكشف سيموس عن تلقيه عروضاً من أندية سعودية و إماراتيه ولكنها لم تأخذ إطار المفاوضات الجدية حتى الآن وأكد أن عقده سينتهي في شهر مايو وبعدها سيكون حراً .

وقال السفاح كما كانت تطلق عليه جماهير الأهلي ” عندما كنت في الأهلي كان الشرط الجزائي يقف حائلا أمام اختياراتي لكن الآن الوضع أصبح مختلفا وسأكون حرا في تحديد مصيري دون إذن من أحد , حصلت على سيارة «لامبرجيني» ولكن من أحد المشجعين في السعودية عندما كنت لاعباً للأهلي وليس من أم صلال، ولكن سيارتي الأخرى «البانتلي» كانت ضمن بنود عقدي مع أم صلال .

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. الاهلي هو خالد بن عبد الله ,,

    إذا ترك النادي سوف يهبط في خلال سنتين فريق ليس له تاريخ ولا جمهور كبير مثل الاندية الاخرى

  2. لاتبكي على اللبن المســـــــــــــــــكوب يافكتور انت حصلة اناس يدلعوك ويحترموك زايـــــــــــد على اللزوم في النادي
    الأهلي يعني هتاك فرق شاســـــــــــع من يوم كنت في الأهلي وذالوقت كفايــــــــــة تصريحات

  3. لاعبى الاهلى هم من ساعدوك لتبرز بالنادى وانت لست تلعب لوحدك لكن هذى اخرتها شبعت ونكرت وقفات اللاعبين معك انت قبل مجيئك للاهلى ويش كانت سيارتك . على فكره ياتمساح بحيرة الاربعين ترى عشب ملاعب جده طال .

  4. ايش حكايــــــــــــتك يا فكتور والســـــــــــــــــــيات الفارهــــة بد ئنا في الطمع!!! ايش اللحن الجـديـــد دا

  5. أكيد تصريحه هذا بعد ما شاف ليال بدأ يأخذ محله ويتطور مستواه ويتميز عنه بالكور الثابته تأكد بأنه لا رجعة له .. وانتم اعلام ومن يتبعكم من الامعات بدون تفكير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق