الرياضة العالمية

سيميوني : دييغو كوستا منح أتلتيكو مدريد القوة

أكد المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، عقب انتصار فريقه الكبير برباعية نظيفة أمس الأربعاء على حساب ييدا إيسبورتيو، أحد أندية الدرجة الثالثة، في ذهاب ثمن نهائي كأس الملك، أن عودة المهاجم دييغو كوستا، صاحب الهدف الثالث، منحتهم السرعة والدقة والقوة.

وأشار المدرب الأرجنتيني خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة: “دخول كوستا منحنا ما كنا نحتاجه منه، السرعة والدقة والقوة البدنية، ومع ذلك، قدم توريس وغاميرو أداء قوياً في الشوط الأول لا سيما بعد البداية القوية من ييدا”.

وشهد اللقاء الظهور الأول للثنائي دييغو كوستا وفيكتور ماتشين ‘فيتولو’ بقميص الـ”روخيبلانكوس” منذ انتقالهما للفريق الصيف الماضي، ولكنهما لم يتمكنا من المشاركة بسبب العقوبة الموقعة على النادي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) التي انتهت مع بداية الشهر الجاري، موعد فتح باب الانتقالات الشتوية.

وأبرز الـ(تشولو) ردة فعل الفريق بعد البداية القوية من جانب أصحاب الأرض والفرص العديدة التي لاحت لهم.

وقال في هذا الصدد: “كان للفريق رد فعل قوي بعد أول 20 دقيقة جيدة من جانب ييدا، قدم شوطاً أول جيداً، تمكنا من خلق فرص عديدة أمام منافس قوي، في الشوط الثاني، دخول كوستا وغريزمان منحنا قوة هجومية أكبر”.

ويرى سيميوني أن انضمام كوستا وفيتولو يخلق نوع من “الحماس” داخل الفريق.

وبهذه النتيجة يتأهل رجال الأرجنتيني دييغو سيميوني نظرياً لدور الثمانية، قبل مباراة العودة بين الفريقين الأسبوع المقبل أمام جماهيرهم على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى