الأخبارالأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدم

شاكر: أتمنى تأهل العراق والسعودية لكأس أسيا

قال موقع الاتحاد الولي لكرة القدم فيفا إن لقاء المنتخب العراقي الأول مع السعودية يوم الجمعة المقبل ضمن تصفيات كأس آسيا 2015 سيكون تحديا لمدرب منتخب أسود الرافدين حكيم شاكر,
وأوضح الفيفا في حديث مطول عن المدرب أن المنتخب العراقي يبحث عن التأهل إلى كأس آسيا وبالتأكيد سيكون المدرب حكيم شاكر محط الأنظار للعب دور المخلص بعدما حقق أسود الرافدين انتصار وحيد في ثلاث مباريات.
ونقل الموقع عن شاكر قوله “المستوى الذي قدمناه جيد وأتمنى أن تنعكس النتائج التي حققتها مع الفئات العمرية بشكل إيجابي على مباراتنا القادمة مع السعودية التي ستكون مباراة صعبة ولكن في نفس الوقت لا يوجد شيء مستحيل في كرة القدم، وأتمنى أن ننجح مع المنتخب السعودي في التأهل سوياً إلى كأس آسيا”.
وتولى شاكر في 11 سبتمبر الماضي، تدريب المنتخب الأول بعد إقالة المدرب الصربي فلاديمير بيتروفيتش الذي حقق انتصار وحيد فقط من سبع مباريات بما فيها ثلاث مباريات ضمن تصفيات كأس العالم البرازيل 2014 والتي خرج منها أسود الرافدين من الدور الرابع في تصفيات آسيا.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. لا والله ياخي حنا نتمنى ازالتكم، معظم اللاعبين المتواجدين بالمنتخب رافضة.
    بعد ما مات صدام دفنتوا السنة دفن. قمعتوهم انتقاما لثارات الحسين التي تزعمونها من معمميكم المرزتقة، من كتبكم الكذابة، المحرفة تصدقون.
    هناك في أمريكا، ياجماعة الخير،، والله لم اواجه طالب سني عراقي يدرس الى الآن، هذا دليل واضح ان المالكي يلعب لعبته القذرة لقمع أهل السنه.
    كلهم رافضة، يدعمون المالكي ولايحبون صدام ويدعون انه لايوجد صدامات في العراق بين الطائفتين وانهم اخوة متحابين.
    وان سألته لماذا الذي يحدث عندكم، يقولون هؤلاء يدخلو من الدول المجاورة ويدمروا البلد. كذابين يلفون ويدورون بالكلام، علشان يطلعون نفسهم.
    انا اتمنى فوز العراق الحق الأصل العدالة فقط.
    وان شاءالله سنذيقكم مرارة الهزيمة ياخونة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى