الأخبار المحليةالأهليالنصر

شباب الأهلى يخسر من النصر بهدفين لهدف

خسر فريق الأهلي لكرة القدم لدرجة الشباب من نظيره النصر بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم في جدة على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي الأهلي ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز للشباب.
سجل هدف الأهلي الوحيد عن طريق اللاعب عبد الإله بخاري من ضربة جزاء, في حين سجلت أهداف النصر بواسطة كلا من أيمن فتيني وعامر الجحفلي.

وبهذه النتيجة تجمد الأهلي عند رصيده السابق والبالغ أربع نقاط في حين أصبح للنصر تسع نقاط.

من ناحية أخرى تعادل فريق (15 عاما) في أكاديمية النادي الأهلي عصر اليوم مع نظيره الاتحاد بهدفين لمثله في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب أكاديمية الأهلي ضمن مباريات الجولة الخامسة من تصفيات منطقة مكة المكرمة من دوري البراعم.

سجلت أهداف أكاديمية الأهلي عن طريق كلا من ماجد العماري عند الدقيقة (26) عن طريق ضربة جزاء, وعبد الرحمن الحارثي عند الدقيقة (45), في حين سجلت أهداف الاتحاد بواسطة كلا من تركي الجدعاني عند الدقيقة (26) وعون السلولي عند الدقيقة (61).

وبهذه النتيجة أضاف كلا من أكاديمية الأهلي والاتحاد نقطة في رصيدهم النقطي إذ أصبح لأكاديمية الأهلي ثلاثة عشر نقطة متساويا مع الاتحاد في ذات الرصيد إلا أن أكاديمية الأهلي تتصدر لائحة الترتيب التي تضم كلا من الاتحاد والوحدة والليث وحراء والربيع بفارق الأهداف عن الاتحاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى