الأخبار المحليةالأهلي

شباب الأهلى يكسب الفتح برباعية في الجولة الخامسة من كأس الاتحاد السعودي

كسب فريق الأهلي لكرة القدم لدرجة الشباب نظيره الفتح بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جرى بينهما عصر اليوم (الجمعة) في الأحساء ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة مسابقة كأس الاتحاد السعودي لدرجة الشباب لأندية الدرجة الممتازة.

سجلت أهداف الأهلي عن طريق كلا من محمد الحارثي وخالد العمري وعبد الإله بخاري وعطية الشمراني, في الوقت الذي سجل فيه هدف الفتح الوحيد بواسطة اللاعب باسم الشبيب.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى ثلاثة عشر نقطة, فيما تجمد الفتح عند رصيده السابق الخالي من أي نقطة.

لعب الأهلي اللقاء بتشكيلة مكونة من أحمد الرحيلي وحامد الشريف ووليد الديني وعبد الإله بخاري وفيصل المالكي وريان الحربي وريان الموسى وفارس الأحمدي ورائد الغامدي ومحمد الحارثي وعطية الشمراني.

في حين لعب الفتح بتشكيل مكون من باسل بحراني ورائد الشاهين وجلوي الدوسري وحيدر الصمايل وحسين الراضي وعبد الله السعيد وناصر بو شليبي وفهد السلطان وحسن النويصر وباسم الشبيب وعبد الهادي المسلم.

بقي أن نشير إلى أن لقاء الأهلي المقبل سيكون أمام الهلال في جدة على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل الخميس المقبل, وسيتحدد على ضوء نتيجتها الفريق الذي سيتأهل إلى الدور نصف نهائي من المسابقة.

من ناحية أخرى أسفرت قرعة دور النصف نهائي من مسابقة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الناشئين التي أقيمت ظهر اليوم (الجمعة) عن ملاقاة فريق الأهلي لنظيره التعاون الأربعاء المقبل على ملعب الأخير, في حين يجمع اللقاء الثاني الاتفاق بنظيره الاتحاد في  نفس اليوم  على ملعب الأول.

يأتي  ذلك من خلال القرعة التي أجرتها لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم بحضور فهد المصيبيح رئيس اللجنة ومندوبي الأندية الأربعة.

وحددت القرعة الثاني من شهر نوفمبر المقبل موعدا للمباراة النهائية والتي ستكون على ملعب الفائز من لقاء الأهلي والتعاون.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى