الأخبار المحليةالأهليالهلال

شباب الأهلي يتفوقون على الفتح بهدفين مقابل هدف .. وشباب الهلال يكسبون الوحدة بخماسية

كسب فريق الأهلي لكرة القدم لدرجة الشباب نضيره الفتح بهدفين مقابل هدف عصر اليوم (الخميس) ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة من مسابقة كأس الاتحاد السعودي لدرجة الشباب, وذلك في اللقاء الذي جرى بينهما على استاد الأمير عبد الله الفيصل في مدينة جدة.

افتتح الاهلي التسجيل عن طريق اللاعب رائد الغامدي عند الدقيقة الأولى من عمر اللقاء, إلا أن لاعب الفتح حسين النويصر أدرك التعادل لفريقه عند الدقيقة الثانية عشر, وقبل أن يلفظ اللقاء أنفاسه بخمسة دقائق استطاع لاعب الأهلي محمد الحارثي من تسجيل الهدف الثاني لفريقه.

وبهذه النتيجة رفع فريق الأهلي رصيده من حيث النقاط إلى ستة نقاط بعد أن كسب الوحدة في الجولة الماضية, في حين تجمد الفتح عند رصيده الخالي من أي نقطة بعد أن خسر الجولة الماضية من الهلال.

لعب الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من جابر الجيزاني ونادر العبسي وحامد الشريف وليد الديني وعبد الإله بخاري وسلطان الأنصاري وفارس الأحمدي وريان الحربي ورائد البيشي ومحمد الحارثي ورائد الغامدي.

في المقابل لاعب الفتح بتشكيلة مكونه من حسن المسيليم وناصر بو شليبي ومسعد الرويشد وحيدر الصمايل وحسن الحاجي وحسين الراضي وعبد الله المدن وباسم الشبيب وحسين الخليف وحسين النويصر وحسين الجاسم.

وشهد اللقاء حضور كلا من محمد الحارثي المشرف على قطاع الناشئين والشباب والأولمبي في مركز الأمير عبد الله الفيصل بالنادي الأهلي, والدكتور أحمد الشافعي مدير المركز, والصغير زويتة مدير أكاديمية النادي الأهلي.

وفى مباراة أخرى كسب شباب الهلال لكرة القدم ضيفهم “الوحدة” بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الخميس على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي، ضمن الجولة الثانية من كأس الاتحاد السعودي للشباب، وحملت أهداف الهلال توقيع كل من: عبدالله العمار (هدفين)، مروان الجهني (هدفين) وأحمد النجعي.

وبذلك يجمع شباب الهلال 6 نقاط من انتصارين متتاليين.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى