الأخبار المحليةالأهليالهلال

شباب الأهلي يتفوقون على الوحدة .. وشباب الهلال يكسبون الفتح برباعية نظيفة

تجاوز فريق الأهلي لكرة القدم لدرجة الشباب ضيفه الوحدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بينهما عصر اليوم (الجمعة) على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بمقر النادي الأهلي ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة من مسابقة كأس الاتحاد السعودي لدرجة الشباب لأندية الدرجة الممتازة.
افتتح الوحدة التسجيل عن طريق لاعبه عبد الله الخطاب عند الدقيقة 30 من الشوط الأول وعادل الأهلي النتيجة بواسطة اللاعب عبد الله الغامدي عند الدقيقة 37 من نفس الشوط, وفي الشوط الثاني من اللقاء أضاف الأهلي الهدف الثاني عن طريق اللاعب رائد الغامدي عند الدقيقة 87 من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى عشر نقاط في الوقت الذي تجمد فيه الوحدة عند رصيده السابق والبالغ ثلاث نقاط.

لعب الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من جابر الجيزاني وحاتم أبكر وفيصل المالكي ووليد الديني ونادر السلمي وسلطان الأنصاري وريان الحربي وخالد العمري ورائد الغامدي ومحمد الحارثي وعبد الله الغامدي.

ولعب الوحدة بتشكيل مكون من مؤيد أكجه وعاصم القاضي وسلطان الكعبي وعبد المحسن فلاتة ووديع حيدر ومنصور نجار وحسن اللقماني ومحمد الأنصاري وإبراهيم الغامدي وهاني حلواني وعبد الله الخطاب.

وفى مباراة ثانية كسب شباب الهلال لكرة القدم ضيفهم “الفتح” برباعية نظيفة، تناوب على إحرازها كل من: فهد غازي، مروان الجهني، ريان القرني ومحمد الحمداني، في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم الجمعة على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي، ضمن الجولة الرابعة من كأس الاتحاد السعودي للشباب.

وبذلك يتصدّر شباب الهلال مجموعته الثالثة بـ10 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى