الأخبار المحليةالأهليالإتحاد

شباب الأهلي يخسر من الاتحاد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة‎

خسر فريق الأهلي لكرة القدم لفئة الشباب من نظيره الاتحاد عصر اليوم (الجمعة) بأربعة أهداف مقابل ثلاثة, في اللقاء الذي جرى بينهما على استاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة, وذلك ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الممتاز للشباب.

سجلت أهداف الأهلي عن طريق كلا من ماجد ثابت, ومحمد الحارثي (هدفين(, في حين سجلت أهداف الاتحاد بواسطة كلا من عبد الفتاح عسيري, وريان صديق, ومحمد الصيعري, ومحمد قاسم.

وشهد اللقاء طرد لاعب الأهلي ريان الموسى من قبل قاسم محمد حكم اللقاء في منتصف الشوط الثاني بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وبهذه النتيجة تجمد الأهلي عند رصيده السابق والبالغ ثمانية وثلاثين نقطة وبقي في المرتبة الثالثة للائحة الترتيب العام, في حين رفع الاتحاد رصيده إلى تسعة وأربعين نقطة وبقي في المرتبة الثانية.

لعب الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من احمد الرحيلي, وعبد الاله بخاري, وسعيد الربيعي, وهيثم المولد, وحامد الشريف, ومحمد حداد, وناصر العبدلي, وماجد ثابت, ومحمد الحارثي, ورائد الغامدي.

فيما لعب للاتحاد كلا من وليد الصالحي, وطلال العبسي, ومنصور ممازي, ومحمد مبروك, وهشام محايذي, وقصي الخيبري, وماجد كنبه, وريان صديق, وعبد الفتح عسيري, ومشعل المرواني, وعبد الرحمن الغامدي.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق