الأخبار

شباب الأهلي يخسر من هجر بثلاثة أهداف لهدفين

خسر فريق الأهلي لكرة القدم لدرجة الشباب من نظيره هجر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جرى بينهما عصر اليوم (الأربعاء) على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي الأهلي ضمن مباريات الدور نصف نهائي من مسابقة كأس الاتحاد السعودي لدرجة الشباب.

وكان الأهلي هو الباديء بالتسجيل عن طريق اللاعب ريان الموسى من ضربة جزاء إلا أن لاعب هجر حسن الخبراني أدرك التعادل لفريقه تقدم الأهلي من جديد بعد أن سجل لاعب هجر محمد الفضل هدفا في مرماه عن طريق الخطاء  إلا أن أحمد النفيلي أدرك التعادل من جديد لهجر قبل أن يسجل محمد الفضل الهدف الثالث لهجر.
لعب الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من جابر الجيزاني وراشد البيشي ووليد الديني وفيصل المالكي وجابر مدخلي وعبد الإله بخاري وريان الحربي وعبد العزيز دمدم وعطية الشمراني ورائد الغامدي ومحمد الحارثي.

في حين لعب هجر اللقاء بتشكيل مكون من سلطان الشمري وحسن خبراني وإبراهيم الملحم وعبد الرحمن أبو حمزة وأحمد النفيلي وخالد المحسن ومحمد الفضل وعبد الهادي الدوسري وسلمان العنزي وصالح العرفج وأنور العبود.

من ناحية أخرى خسر فريق الأهلي لكرة القدم لدرجة الناشئين من نظيره الاتحاد بهدفين مقابل بهدف  مساء اليوم في افتتاح مباريات الدوري الممتاز للناشئين في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل في مدينة جدة.

افتتح الاتحاد التسجيل عن طريق اللاعب عبد العزيز العرياني عند الدقيقة الثالثة والخمسون وأدرك عماد الخيبري للأهلي النتيجة بإحرازه لهدف التعديل عند الدقيقة الواحدة والستون من عمر اللقاء عاد بعدها لاعب الاتحاد عبد العزيز العرياني وأضاف الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة تسعين من عمر اللقاء.

وشهد اللقاء إشهار الحكم سلطان ال زربه البطاقة الحمراء لمدافع الاتحاد بسام هوساوي عند الدقيقة الثالثة والثمانون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى