الأخبار المحليةالأهليالإتحاد

شباب الأهلي يكسب الإتحاد بهدفين في الجولة الخامسة فى دورى الشباب

تجاوز فريق الأهلي لكرة القدم لدرجة الشباب ضيفه الاتحاد بهدفين مقابل لاشيء عصر اليوم في اللقاء الذي اقيم بينهما على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي الأهلي ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

سجلت أهداف الأهلي عن طريق كلا من وليد الديني (9) ورائد الغامدي (66) في اللقاء الذي شهد حضور جماهيري متوسط نوعا ما.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى عشر نقاط بعد أن لعب خمس لقاءات فاز في ثلاث لقاءات وتعادل في لقاء وخسر مثله وله من الأهداف تسعة أهداف وعليه خمسة أهداف, في حين تجمد الاتحاد عند رصيده السابق والبالغ اثنتا عشر نقطة بعد أن لعب هو الآخر همس لقاءات فاز في أربع لقاءات وخسر لقاء وله من الأهداف تسعة أهداف وعليه أربعة أهداف.

بدء الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من أحمد الرحيلي وحامد الشريف وسعيد الربيعي ووليد الديني وجابر مدخلي وعبد العزيز دمدم وعبدالإله بخاري وريان الموسى وريان الحربي وعطية الشمراني ومحمد الحارثي.

وأجرى البرتغالي جواو كوتو مدرب الأهلي ثلاث تغيرات بإشراكه لكلا من رائد الغامدي وماجد ثابت ونادر العبسي بدلا عن محمد الحارثي وعطية الشمراني وجابر مدخلي.

في المقابل لعب الاتحاد بتشكيل مكون من ياسر الطوري وناجي يماني وعبد العزيز العرياني وعبد الرحمن ريو وهشام محايلي وعبد الله الظاهري وعبد الوهاب الشمري ومحمد قاسم وريان صديق وعصام القرني وعبد الرحمن كامل.

وتابع اللقاء محمد الحارثي مشرف قطاع الناشئين والشباب والأولمبي في مركز الأمير عبد الله الفيصل بالنادي الأهلي والدكتور أحمد الشافعي مدير المركز والصغير زويته مدير أكاديمية النادي الأهلي.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق