الأخبار المحليةالأهليالشباب

شباب الأهلي يكسب الشباب في كأس الاتحاد

كسب فريق الأهلي لكرة القدم لدرجة الناشئين مستضيفه الشباب عصر اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جرى بينهما في العاصمة الرياض على ملعب الأمير خالد بن سلطان وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الأولى من مسابقة كأس الاتحاد السعودي للناشئين.

سجلت أهداف الأهلي عن طريق كلا من حسين العسيف عند الدقيقة(3) عبد الله باسندوة. عند الدقيقة 16 محمد الغامدي عند الدقيقة  30، في حين سجل هدف الشباب الوحيد بواسطة اللاعب احمد الشمري عند الدقيقة  46.
وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلي سبع نقاط، في حين تجمد الشباب عند رصيده السابق والبالغ ثلاث نقاط.

لعب الأهلي اللقاء بتشكيلة مكون من أيمن الحسيني ويوسف الحربي ونواف الخليوي ومهند السلمي وعبد الله باسندوة ومحمد جعفر وعلي الاسمري وحسين الزبيدي وسعود الهذلي وعبد الرحمن فتيني وحسين العسيف.

في حين لعب الشباب بتشكيلة مكونة من أمجد شراحيلي وبدر الدوسري ونواف البريدي ومحمد الخميس وناصر المقحم وعبد الله الخيبري وطلال البقمي وعلي هاشم واحمد الشمري ومساعد الطائع وخالد الدوسري.

وفى مباراة ثانية كسب ناشئو الهلال لكرة القدم نظيرهم “النصر” بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الخميس على استاد الملك فهد الدولي، ضمن الجولة الثالثة من كأس الاتحاد السعودي للناشئين، وحملت أهداف الهلال إمضاء اللاعبين: متعب المفرج في د/11 وناصر العويدان في د/73، 90.

وبذلك يواصل ناشئو الهلال صدارتهم للمجموعة الثالثة بـ7 نقاط.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى