الأخبار المحليةالأهليالإتفاقالهلال

شباب الأهلي يهزم الفتح بخماسية نظيفة .. وتعادل الهلال مع الإتفاق

قفز فريق الأهلي لكرة القدم لدرجة الشباب إلى المرتبة الثالثة للائحة الترتيب العام من مسابقة الدوري الممتاز لدرجة الشباب لأندية الدرجة الممتاز بعد أن كسب ضيفه الفتح بخمسة أهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي أقيم بينهما عصر اليوم الخميس في جدة على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي الأهلي ضمن مباريات الجولة السابعة.

سجلت أهداف الأهلي عن طريق كلا من عبد الإله بخاري (34) وحامد الشريف (72) ورائد الغامدي (91,85) وخالد العمري (87).

وبهذه النتيجة أضاف الأهلي ثلاث نقاط إلى رصيده النقطي ليصبح أربعة عشر نقطة في حين تجمد الفتح عند رصيده السابق والبالغ ست نقاط.

لعب الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من أحمد الرحيلي ووليد الديني وحامد الشريف وسعيد الربيعي ومحمد القرني وعبد العزيز دمدم وعبد الإله بخاري وريان الموسى وعبد العزيز الفلاحي وحمد الحارثي ورائد الغامدي.

فيما مثل الفتح كلا من حجي الراضي وجلوي الدوسري وعلي المطير وحيدر الصمايل وناصر بوشليبي وإبراهيم الصالح وعبد الله اليامي وسعد الرويشد وحسن الدوسري وحسين جاسم وعبد الله المذن.

وشهد اللقاء متابعة كلا من محمد الحارثي المشرف على قطاع الناشئين والشباب والأولمبي في مركز الأمير عبد الله الفيصل بالنادي الأهلي والدكتور أحمد الشافعي مدير المركز والصغير زويتة مدير أكاديمية النادي الأهلي.

وفى مباراة ثانية تعادل فريق شباب الهلال لكرة القدم مع نظيره  فريق”الإتفاق” سلبياً عصر اليوم الخميس ضمن الجولة السابعة من الدوري السعودي الممتاز لدرجة الشباب وذلك في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي الإتفاق بالدمام.

وبذلك يرتفع رصيد شباب الهلال النقطي إلى 12 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى