الأخبار المحليةالإتحاد

شباب الاتحاد يهزم الأنصار فى ختام دورى الشباب

كسب فريق درجة الشباب لكرة القدم بنادى الاتحاد مباراته الختامية في الدوري الممتاز لدرجة الشباب مباراته أمام فريق الأنصار بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وبالتالي حصل على وصافة فرق المسابقة برصيد 52 نقطة.

رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني أكد بأن الكوكبة  المميزة من اللاعبين في الفريق يعدون مكسبا لنادي الاتحاد و يعول عليهم ليكونوا رافدا للفريق الأول مستقبلا مشيدا بجهود المشرف العام على الفريق الأستاذ محمد لامي  ومدرب الفريق الكابتن عادل الثقفي والإداري الأستاذ سالم الزهراني وكافة اللاعبين طيلة الموسم الذي حقق خلالها الفريق بطولة كأس الاتحاد السعودي لدرجة الشباب والمركز الثاني في مسابقة الدوري.

من جانبه أوضح المشرف العام على فريق درجة الشباب الأستاذ محمد طلعت لامي بأن ما حققه الفريق هذا الموسم هو نتاج المتابعة المستمرة من مجلس الإدارة برئاسة اللواء محمد بن داخل الجهني والعمل والجهد الكبير المبذول من الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين.

واستغرب المشرف العام على الفريق مما تم تداوله مؤخرا حول وجود مكافآت متأخرة للاعبين مؤكدا بأنه تم تسليم كافة المكافآت بما فيها مكافأة فوزهم اليوم على فريق الأنصار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى