رياضة عربية وآسيوية

شبيبة القبائل يستعيد الانتصارات في الدوري الجزائري

استعاد شبيبة القبائل نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولة الماضية ببطولة دوري الرابطة المحترفة الجزائرية لكرة القدم، عقب فوزه الصعب 2-1 على مضيفه النادي الرياضي القسنطيني اليوم الأحد في الجولة الثانية والثلاثين للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز نصر حسين داي 3-0 على ضيفه أولمبي المدية.

وارتفع رصيد شبيبة القبائل، الذي تعادل 1-1 مع ضيفه نصر حسين داي يوم الأربعاء الماضي في مباراته الأخيرة بالمسابقة، إلى 49 نقطة في المركز السابع ومازال يمتلك أربع مباريات مؤجلة.

في المقابل، تجمد رصيد الرياضي القسنطيني، الذي حصد نقطة وحيدة في مبارياته الثلاث الأخيرة بالبطولة، عند 47 نقطة في المركز التاسع.

وبادر النادي الرياضي القسنطيني بالتسجيل في الدقيقة 34، بهدف جاء عبر النيران الصديقة، عقب تسجيل بدرالدين سوياد، لاعب شبيبة القبائل هدفا بالخطأ في مرمى فريقه.

وسرعان ما أدرك الشبيبة التعادل في الدقيقة 43 عن طريق محمد وليد بن شريفة، فيما أحرز محمد زكريا هدف الفوز للضيوف في الدقيقة 68.

وواصل نصر حسين داي نتائجه الجيدة في البطولة، بعدما حقق فوزه الثالث في لقاءاته الأربع الأخيرة، إثر تغلبه 3-0 على ضيفه أولمبي المدية.

ورفع نصر حسين داي رصيده إلى 36 نقطة في المركز الخامس عشر، بفارق ثلاث نقاط أمام مراكز الهبوط، في حين تجمد رصيد أولمبي المدية عند 48 نقطة في المركز الثامن.

وافتتح مراد بن عياد التسجيل مبكراً لنصر حسين داي في الدقيقة الثانية، فيما أضاف محمد بوزيان الهدف الثاني في الدقيقة 51، قبل أن يعود بن عياد لهز الشباك مرة أخرى، محرزاً الهدف الثالث لحسين داي وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 59.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى