الأخبار المحليةالأهليالهلالاهم الاخبار

شراحيلي الهلال جاهز لقمة الأهلي

واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الأثنين تدريباته الأعتيادية، حيث تركّزت الحصة التدريبية على الجوانب اللياقية والتكتيكية، إذ بدأ المران بتدريبات الإحماء، قبل أن يفرض مدير الجهاز الفني اليوناني “جوريجوس دونيس” مناورة على نصف مساحة الملعب شهدت مشاركة الحارس “خالد شراحيلي”؛ وذلك بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي.

* ديجاو يقتصر مرانه في النادي الصحي :

اقتصر مران محترف الفريق البرازيلي “رودريجو ديجاو” على أداء تدريبات خفيفة في النادي الصحي، في حين واصل اللاعب “نواف العابد” برنامجه التأهيلي المُعد له مسبقًا.

* الفريق يؤدي مرانًا مغلقًا مساء الغد :

يؤدي الفريق مرانًا مغلقًا عند الساعة الـ 05:30 من مساء يوم غد الثلاثاء، استعدادًا لملاقاة ضيفة فريق “الأهلي” يوم الخميس المقبل.

من جهة أخرى غادر مساء اليوم الأثنين وفد رسمي مكون من أمين عام النادي وعضو مجلس الإدارة الأستاذ “سامي أبوخضير”، ومدير الاحتراف الأستاذ “تركي المسند، والمنسق الإداري لفريق الهلال الأول لكرة القدم الأستاذ “فيصل الفرشان”، وعضو المركز الإعلامي الأستاذ “عبدالعزيز العتيق” إلى “ماليزيا”؛ وذلك للمشاركة في ورش عمل الاتحاد الآسيوي المتعلقة بمناقشة كافة تفاصيل بطولة دوري آبطال آسيا لعام 2016م، إضافةً إلى حضور قرعة دوري آبطال آسيا لكرة القدم لعام 2016م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى