النصرعكاظ

شراحيلي يجدد 5 سنوات .. وعطيف ينتظر قرار النصر

جددت إدارة نادي النصر في مقر النادي مساء أمس الأول عقد لاعبها الشاب شايع شراحيلي لمدة 3 سنوات، حيث كان اللاعب قد وقع الموسم الفائت على عقد لمدة سنتين ليصبح مجموع عقده خمس سنوات، بعد أن تكفل بمقدم العقد العضو الداعم والذي أعلن انسحابه مؤخرا إلا أن بعض المحادثات والمشاورات جعلته يعود بشكل تدريجي. كما خاطبت إدارة النادي لاعبها الشاب عبدالمحسن عسيري لتجديد عقده على طريقة شايع إلا أن عسيري رغم موافقته طلب من إدارة النصر التريث حتى يعود من سفره في الخارج. وتشير مصادر «عكاظ» إلى أن هذا الإجراء يأتي إيمانا من عضو الشرف الداعم بضرورة تأمين مستقبل المواهب الشابة والدفع بهم لإبراز جميع إمكانياتهم وقدراتهم الفنية.
كما تسعى إدارة النصر لتجديد عقد اللاعب محمد عيد قبل دخوله فترة الستة أشهر وذلك نظير ماقدمه من مستويات متميزة طوال عقد الثلاث سنوات الماضية. ويأتي التحرك النصراوي خوفا من حدوث أي مفاجأة تخسر معها اللاعب وذلك بعد توقيع الأخير مع مكتب ليبرو للتعاقدات الرياضية لإدارة أعماله.
وفي شأن آخر نجح رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي في إزالة الخلاف بين اللاعب أحمد عباس والمدير الفني ماتورانا واستطاع الرئيس النصراوي حل المشكلة التي طرأت بين الإاثنين مما يعني بقاء اللاعب مواسم أخرى مع الفريق الأصفر.
وفي إطار التحضيرات لمعسكر برشلونة الخارجي والذي سينطلق مطلع شعبان القادم فضلت إدارة النصر تكليف سالم العثمان المدير العام لكرة القدم برئاسة البعثة. يذكر أن العثمان متواجد حاليا في ألمانيا نظرا لوضع ابنته الصحي كما ترقد أمه على السرير الأبيض في أحد المستشفيات بالرياض.
وفي شأن آخر مازال اللاعب عبده عطيف والمتواجد حاليا في فرنسا ينتظر بعد انتهاء عقد الستة أشهر الذي وقعه مع الاتحاد حيث يفاضل بين عرضي النصر والاتحاد على طريقة الفترة الشتوية الماضية، حيث يدفعه الحنين بجانب التزاماته الإسرية إلى العودة للعاصمة إلا أنه يخشى عدم جدية المفاوض النصراوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق