اليوم

شرطة جدة تجهز أكبر قوة لحفظ أمن نهائي زين

جهزت شرطة جدة اكبر قوة تشارك في حفظ وتنظيم امن ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة وذلك استعدادا لمباراة الاهلي والشباب السبت وتشارك في الخطة الامنية عدة جهات أمنية وذلك وفق مهام كل جهة.

أكد ذلك الناطق الإعلامي في شرطة جدة العميد مسفر الجعيد والذي تمنى أن تخرج المباراة  في أنصع صورة يمثلها جماهير الناديين ، وطالب الجماهير الرياضية داخل الملعب وخارجه بالحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة والاستمتاع بالمباراة بعيدا عن التعصب والتصرفات والممارسات اللامسؤولة .
وقال :لن نتهاون في تطبيق كافة الأنظمة والتعليمات للحفاظ على أمن الملعب والمشجعين، وقد استعنا بقوة كاملة من الاجهزة المختلفة حيث تم الاستعانة بقوة من قوات الطوارئ للتواجد خارج الملعب بهدف الحفاظ على الامن خارج الملعب والاستعانة بها داخل الملعب عند الحاجة.
وقال كما تتواجد فرق من دوريات الامن والبحث الجنائي لتنظيم تواجد الجماهير وكشف اي حالات لتجاوز الانظمة او محاولة ترويج تذاكر مزورة.
وقال سيكون هناك انتشار مبكرا في كافة أرجاء استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة من أجل ضبط الأمن ومنع دخول كل ما قد يستخدم بطريقة خاطئة لتشويه منظر اللقاء الكبير الذي سيجمع الليلة الفريقين مثل الألعاب النارية والمفرقعات وكل ما يمكن أن يستخدم في إلحاق الضرر بالآخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى