الوطن

شرفيو الرائد يثنون الجفن عن الاستقالة

نجح أعضاء شرف نادي الرائد في ثني رئيس هيئة أعضاء الشرف ناصر الجفن عن الاستقالة التي أعلنها قبل أسابيع، فيما أصر رئيس المكتب التنفيذي عبدالعزيز التويجري على استقالته من منصبه.
جاء ذلك خلال الاجتماع الشرفي الذي عقد مساء أول من أمس بمزرعة الجفن الخاصة ببريدة نتج عنه عدول الجفن عن الاستقالة بعد ضغوطات شرفية كبيرة عليه، كما تم تسمية سليمان الرميخاني نائباً لرئيس هيئة أعضاء الشرف على أن يترأس ناصر الجفن المكتب التنفيذي خلفاً للتويجري وسيكون رئيس النادي فهد المطوع نائباً له في المكتب الذي يضم في عضويته، أمين عام النادي عبدالعزيز الرشود وفهد المرشود إضافة إلى رئيس النادي السابق فهد الربدي الذي عين أميناً عاماً لهيئة أعضاء الشرف أيضا.
يذكر أن الاجتماع شهد غياب أبرز أعضاء المكتب التنفيذي وهما خالد السيف وعبداللطيف الخضير اللذان يعدان من أبرز الداعمين للنادي.
من جانبه أشاد رئيس المكتب التنفيذي “المستقيل” عبدالعزيز التويجري بالاجتماع مؤكداً أنه خرج بنتائج إيجابية من أهمها ثني الجفن عن قراره وهو مطلب كافة الرائديين.
وعن سبب تمسكه وإصراره على استقالته من منصبه، أكد التويجري أن قراره الأخير غير قابل للتفاوض وأنه لا يمكن الرجوع عنه تماماً كما فعل في استقالته من رئاسة النادي قبل عدة سنوات.
وقال” القرار كان مدروسا ومتخذا منذ وقت بناء على معطيات شخصية، حيث أرغب في الاستراحة لفترة ومن ثم أعاود النشاط “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق