الأخبار المحليةالنصر

شركات طيران واتصالات واستثمار ترغب في رعاية النصر بـ 270 مليون ريال

أكدت بعض المصادر الخاصه لصحيفة الشرق أن الاداره النصراويه بصدد دراسة ثلاث عروض استثماريه لشركات طيران واتصالات واستثمار.

كما ان هذه الشركات اتحدت من اجل الاستثمار في النادي لمدة ثلاث سنوات وهذه الشركات المتحده تتكون من شركة طيران خليجيه وشركة اتصالات وشركه استثماريه.

وبحسب ماذكرت صحيفة الشرق من المصدر بأن شركة الطيران ترغب في وضع اسمها على جميع الملاعب التي ستُلعب عليها مباريات فرق النادي في العاصمه الرياض وأيضاً على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود يرحمه الله فيما ترغب شركة الاتصالات في وضع اسمها على قمصان اللاعبين في جميع الألعاب اضافه الى الأخبار الحصريه للنادي ونشرها على جوال الشركه.

كما ترغب شركة الاستثمار في تسويق تذاكر مباريات فرق النادي الرسميه والوديه ويقدر مجموع عروض هذه الشركات المتحده بنحو ٢٧٠مليون ريال لمده تصل الى ثلاث سنوات وبمعدل ٩٠مليون ريال للسنه الواحده إضافةً الى تقديمها مكافآت ماليه في حال تحقيق النادي لأي بطوله سواءً محليه او حتى خارجيه.

وكشفت ذات المصادر لصحيفة الشرق ان إدارة النصر طلبت من هذه الشركات منحها الوقت لدراسة العرض. الجدير بالذكر ان عقد شركة الاتصالات السعوديه مع نادي النصر سينتهي في شهر أبريل الحالي ولم يتم الى الآن اي اتفاق بين الطرفين للتجديد.

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. ودي اصدقك ودي ودي بس قوية قوية ههههههههههههههههه
    الحين الاتصالات ماتناقشت معهم في العقد الجديد هذا يدل انها مووب حريصة على التجديد
    جاي تقولي 3 شركات تتنافس على رعاية نادي النصر ,, خبر كانه خبر البنك القطري مدري البحريني اللي قبل سنتين او 3 كان يبغى يوقع مع النادي ,,, وفي ليلة وضحاها اختفى البنك ههههههههههههههههههه

  2. ثلاث شركات مره وحده ودي اصدق بس قويق قويه
    والشاهد ان الفريق يتبطح له 20سنه بدون بطولات
    طبعا بيجونك النفسيات بني فقرون بيصدقون الخبر لانهم اي واحد يقدر يضحك عليهم بكلمتين ويسرحهم ويروحهم

  3. ودي أصدق أن في شركة تبي ترعى النصر بس ما تيجي
    يرعونه على ايش؟؟ على سواد الوجه كل سنة مطقوقين في كل بطولة خارجية
    ومهزئين في كل بطولة محلية
    حتى الاتصالات السعودية انفضح موضوعها وتبين أن عليها ضغوطات (عالية المستوى) من فوق أنها ترعى النصر وبمبلغ معين ماهو على كيفها

  4. حدث العاقل بما لا يعقل فإن صدق فلا عقل له !! ههههههههه

    ثلاث شركات مرة وحدة ؟؟؟!!! هههههه

    أخاف انكم مثل اللي يكذب الكذبة وبعد فترة يصدقها !!!

    الطامة الكبرى إن فيه جماهير فقراوية تصدق !! رغم أن الهدف من نشر هذا الخبر هو فقط الضغط على شركة الاتصالات السعودية من اجل تمديد عقد الرعاية !!! هههههههه

  5. الملاحظ ان جميع التعليقات من جمهور الجار وهذا دليل قاطع ان هذا الفريق اسمه يرعبهم وهو يحتضر عجبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى