الإقتصادية

شركة تحتكر استثمارات الفيصلي.. وتبحث عن رعاة

وقعت إدارة نادي الفيصلي برئاسة فهد المدلج مذكرة تفاهم مع شركة الرياضة العامة العربية المحدودة ”جنرال سبورت”، والتي مثلها رئيسها التنفيذي أسامة جوخدار، لحقوق الامتياز الحصري لكل الموارد الاستثمارية في النادي.

ويحق للشركة أن تكون المالك الحصري لجميع الرعاة والمسوقين الراغبين في رعاية النادي، مع السعي إلى توفير رعاة وممولين آخرين لزيادة مداخيل الموارد المالية، إضافة إلى استثمارعمل الإعلانات التجارية في الملاعب والملابس الرياضية وكل منشآت النادي عبروسائل الإعلام المتنوعة.

يذكر أن النادي يعد من أوائل الأندية التي طبقت التنوع في تعدد الرعاة المشاركين ضمن دوري زين السعودي، حيث ظهرت على قمصان الفريق إعلانات متنوعة لأبرز الشركات، منها شركة جرير للتسويق( روكو)، شركة الدريس للنقليات والبترول، شركة كودو، طيران الإمارات، مجموعة شركة نجوم السلام، ماستركارد.

وتعد هذه الخطوة الاستثمارية من قبل لجنة الاستثمار والتسويق في النادي مع شركة الرياضة العامة المحدودة ”جنرال سبورت” لمواكبة العمل الاستثماري في الأندية العالمية، والتي تسعى خلال الفترة المقبلة لايجاد ما يربو على 15 راعيا لتسيير أمور النادي الاستثمارية التي ستعود بالنفع والفائدة على خزانة النادي مستقبلا.

وعلى صعيد مختلف، أنهى الفيصلي آخر تحضيراته لمواجهته الليلة أمام القادسية على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية في المجمعة في الجولة الـ 24 من الدوري، بمران أمس، حيث اعتمد المدرب زلاتكو على التشكيل النهائي الذي سيغيب عنه الحارس الأساسي تيسير آل نتيف بسبب ظروفه خاصة المتمثلة في مرض زوجته، بجانب قائده وصل الذويبي بسبب الإصابة، وعبد الله دوش بسبب الإيقاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى