الأخبار

شكراً كلوزه.. بيدك أخجلت ميسي وماردونا !

أظهر الدولي الألماني ميروسلاف كلوزه مهاجم لاتسيو الإيطالي أخلاق رياضية حميدة بعدما قام بتصرف فريد من نوعه خلال مباراة فريقه أمام نابولي ضمن المرحلة الخامسة من الدوري الايطالي لكرة القدم الأربعاء.

وشهدت المباراة المقامة على ملعب سان باولو الخاص بنابولي حالة نادرة الحدوث عندما اعترف المهاجم الألماني لحكم اللقاء أنه أحرز هدف لاتسيو بيده وسط موجة من الاحتجاجات لاعبي نابولي ما دعا الحكم لإلغاء الهدف.

المزيد في يوروسبورت عربية

http://www.youtube.com/watch?v=bsNylW1MnMY

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. دي روسي لاعب روما الايطالي قبل هذه المره قبل موسمين او ثلاثه
    الرياضه تنافس شريف واخلاق
    شكرا كلوزه رياضتنا المحليه اصبح التنافس بالاثارة خارج الملعب هي المسيطره على
    الاهلي و الشباب (لاتعليق )

  2. الاعتذار من شيم الكبار والاعب كلوزا لاعب كبير لا يرضى هذه المهزله
    ويبقى السؤال هل طبق الحكم روح القانون لإعتذاره بدل انذاره

  3. زمااااااااااااااان ياكلوزا
    ذكرتني بالدعيع
    وبسامي سنتر صاحب الرقم العالمي في السنتره

    1. يامسكين تراك تضحك وتستهزء بمنتخب وطنك الي يمثلنا الشعب السعودي كرة قدم 11 لاعب يعني هل يعقل تحميل اثنان من الاعبين وتبرءة ال9 الاخرين من تحمل الخسارة القاسية ، عجيب امر بعض المعلقين كأنه يعاير ويقلل من قيمة نفسه وهو لايعلم لو كان نادي لتقبل الامر ولكن عند المنتخب يتوقف الانتماء للاندية والدليل نشاهد مدرجات الملعب يمثلها مواطنين تختلف انتماءاتهم لمختلف الفرق السعودية . بصراحة بعض التعليقات تشعرك بأن صاحبها من ارباب سوابق الكتابة والشخبطة ع الجدران !!!!

  4. ايش دخل ميسي بالموضوع
    حتى الخبر مو ذاكر فيه لاميسي ولا مارادونا

    الصراحة الله يعين ميسي ومارادونا اكيد خجلانين
    بعد خبرك وعنوانك هذا!!!!

  5. تخيلو بس اقول تخيلوا حسن الراهب اعترف للحكم بعد هدفه اليتيم الشهير الذي لم يكن لن يسمن ولا يغني من الجوع بمرمى نادي الشباب باخر جولة من منافسات بطولة الدوري بالموسم الماضي (بيده) تصورو كيف سيكون ردة فعل بعض (اقول بعض) الجمهور المناصر والمؤازر للنادي المنتمي الية الاعب المشار اليه اعلاة !!!!
    بأقل الاحوال سـ يطالبون بتنسيقة حتى ولو كان بمستوى فيكتور المصارع والحوسني المتحايل بل التحريض ع انهاء مستقبله الرياضي هذا في حالة استلام الاعب لحقوقة وعمل مخالصة مع النادي والسلامة من ملاحقة خصومة .
    ودمتم سالمين وممتثلين للاخلاق الرياضية الشريفة .

  6. د/ جابر بن كدره ..

    عااد انت مسوي نفسك دكتور ويبيلك علاج حق المرضى النفسيين ؟؟

    السؤال هل تحتااج لدكتور يعالجك ؟؟ او حسب ماتزعم انك دكتور هل بتعالج نفسسك والا مع نفسسك ؟؟!!

    اتوقع انك من جمهور صديق نفسسسه الله يشفيك ..”

  7. ياخي الي تكسبه العبه …و حلاوه كره القدم ومتعتها بالاخطاء التحكيميه والجدل الي يسير بسبب هالاخطاء .. لكن في النهائيه سوال هل الحكم انذر الاعب بعد التعتذار ؟ هنا مربط الفرس

  8. ماجد سبقه عندما سجل هدف ومزق الشباك من الجنب ودخلت الكوره المرمى واحتسب الحكم الهدف واحتج لاعبو نادي احد وطالبوه بسؤال ماجد واستغرب الحكم وضحك من مطالبتهم وذهب ليسال ماجد لتفاجا باعتراف ماجد فقام الحكم بالغاء الهدف0 ولاتزال الاولويات تسجل باسم الجوهره لللمعلوميه المباراه عام 1401هـ وانتهت بفوز النصر على احد بسته اهداف مقابل لاشي وتوج عقب نهايه المباره النصر كبطل للدوري0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى