الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

شكوى ثنائية ضد إدارة الأهلي تحرمه من تسجيل اللاعبين في يناير

أزمة جديدة تلوح في الأفق في النادي الأهلي بعد أن أكدت مصادر خاصة بصحيفة الجماهير أن الثنائي الأهلاوي محمد مسعد وجفين البيشي يعتزمان تقديم شكوى إلى لجنة الاحتراف وذلك للمطالبة بمستحقاتهما المتأخرة , وكان الثنائي قد رفضا التوقيع على مخالصة مالية وقررا استكمال عقديهما مع النادي .

وتؤكد المصادر أن مستحقات قائد الفريق محمد مسعد تبلغ 4 مليون ريال بينما تبلغ مستحقات جفين البيشي مليون وسبعمائة ألف ريال .

وفي حالة تقديم الشكوى الرسمية سيتم حرمان الأهلي من تسجيل اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية والتي تبدأ الخميس 2 يناير 2014 الموافق للأول من شهر ربيع الأول من عام 1435هـ.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. انا اعرف انه غدا سوف يصرحان المسعد والبيشي بنفي مادكر لانهما ليسى عاجزين بتقديم انفسه لاي نادي اخر ولا يتحدث بهداالا الدي لايجد في نفسه القدره على ابداعاته والا ثنين يعيبهم لايتخملون ضغوط الجمهر ولا يرغبا ضياع خساسية اللعب فانا اعتبر انهدا التريح لايدخل البال

  2. انا اعرف انه غدا سوف يصرحان المسعد والبيشي بنفي مادكر لانهما ليسى عاجزين بتقديم انفسهما لاي نادي اخر ولا يتحدث بهداالا الدي لايجد في نفسه القدره على ابداعاته والا ثنين مميزين ويعيبهما لا انهما لا يتخملون ضغوط الجمهر ونهمالا يرغبان ضياع خساسية اللعب فانا اعتبر ان هدا التصريح لايدخل البال وادا عرضعليهم المخالصه ارى وانا من المعجبين بادائهما القبول وكثير من الانديه سو ف يرغبون في خدماتهم وان هدا التصريح لايخدمهم بشي للمستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق