الوطن

شهري القادسية يقترب من التعاون

تواصل اللجنة التشاورية في نادي القادسية (تضم 7 من كبار القدساويين) اجتماعاتها شبه اليومية لمناقشة مستقبل النادي، والبحث عن رئيس توافقي مناسب يجتمع حوله القدساويون، وذلك وصولاً إلى إدارة تتجنب المشاكل والمهاترات مع أحد، ضماناً لمستقبل الكيان القدساوي الذي مزقته المشاكل.
وتشير مصادر “الوطن” إلى أن الأيام الـ10 المقبلة ستشهد الإعلان الرسمي عن الإدارة المقبلة التي ستكون مزكاة من معظم أعضاء الشرف، على أن تبدأ اللجنة مباشرة في دراسة تشكيل مجلس شرفي يضم كافة رجال أعمال القادسية، خصوصاً أن هناك شخصية مرموقة ومعروفة على مستوى الخبر وافقت رسمياً على رئاسة أعضاء الشرف، بينما أكدت شخصية أخرى عملها على إعادة كبير القدساويين أحمد الزامل إلى العمل مع الإدارة المقبلة. وتشير مصادر “الوطن” إلى أن الإدارة المستقبلية ستعمل وفق مشورة وخطط أعضاء الشرف الذين سيرسمون مستقبل القادسية من جديد. على صعيد آخر، اقترب لاعب وسط القادسية علي الشهري من ارتداء شعار نادي التعاون خلال الموسم المقبل، حيث توصل إلى اتفاق شبه نهائي مع شرفيين من التعاون يرتدي بموجبه شعار الأخير خلال الموسم المقبل.
وينتظر الشهري أن يتم ترشيح إدارة للنادي من أجل التفاوض معها بشكل رسمي، خصوصاً أنه تبقى في عقده سنة كاملة، ويجب أن تتنازل إدارة القادسية عن خدماته لمصلحة التعاون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى