الأخبار المحلية

شوارع المنامة تحتفل بتتويج الإمارات بلقب خليجي 21

تزينت شوارع العاصمة البحرينية المنامة بأعلام المنتخب الإماراتي لكرة القدم الفائز بلقب كأس الخليج “خليجي 21” اثر فوزه اليوم الجمعة على نظيره العراقي 2/1 في المباراة النهائية للبطولة التي اختتمت اليوم في البحرين.

وعمت مظاهر الفرحة مختلف الشوارع الرئيسية اثر تجمهر الآلاف من المشجعين بعد الخروج من الاستاد والتحامها مع الأعداد الكبيرة التي ظلت خارج أسوار الاستاد لعدم الحصول على التذاكر.وتسببت الاحتفالات الكبيرة من جانب الجماهير الإماراتية في اختناق مروري كبير مما دفع بالشرطة إلى التدخل لتسهيل الحركة في مختلف المناطق التي شهدت تلك الاحتفالات الكبيرة ومنها “شارع المعارض” الذي يمثل الشريان النابض للعاصمة المنامة.

وكانت الساعات الماضية شهدت تدفقا غير مسبوق من جانب الجماهير الإماراتية عبر الرحلات الجوية المنظمة من مختلف مناطق الإمارات نحو العاصمة البحرينية المنامة بالإضافة إلى المنافذ البرية التي شهدت تدفق المئات من السيارات.

وأكد المنظمون قبل المباراة أن الآلاف من الجماهير الإماراتية لن تتاح لها فرصة دخول مدرجات استاد البحرين الوطني بسبب عدم حصولها على تذاكر الدخول ولعدم قدرة الملعب على استيعاب تلك الأعداد الهائلة من الجماهير حيث تقدر سعة المدرجات نحو 24 ألف مقعد وزعت على جماهير الفريقين بالإضافة لجماهير البلد المضيف ومختلف الجماهير الخليجية الأخرى التي حرصت على حضور المباراة النهائية للعرس الخليجي.

ولذلك وفرت اللجنة المنظمة للبطولة شاشات عملاقة بأماكن كثيرة محيطة بالملعب حتى تفسح المجال للجماهير الكبيرة من المنتخبين بمواكبة المباراة في ظروف جيدة خاصة وأن معظمهم عبر عن غضبه من البقاء خارج الأسوار بعد أن تكبدوا عناء السفر منذ أيام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى