الأخبار المحلية

شيفشنكو يحلق بأوكرانيا ويقودها لصدارة المجموعة … فيديو…

نجح الهداف الاوكراني المخضرم أندريه شيفتشنكو (نجم نادي ميلان وتشيلسي السابق) في قيادة منتخب بلاده لتحقيق مفاجئة في بطولة يورو 2012 بعد الفوز على المنتخب السويدي بنتيجة (2-1) ليضع منتخب بلاده في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة وليحتفل بعد نهاية المباراة مع مدربه وزملائه بالنقاط الثلاث وسط فرحة كبيرة شهدتها المدرجات بفوز البلد المضيف.

وتقدم المنتخب السويدي بالهدف الأول عن طريق النجم زالاتان إبراهيموفيتش (مهاجم ميلان الايطالي وهداف الكالتشيو الأول) بعد ان أستغل كرة أرضية عرضية ليغمزها بيمناه داخل الشباك كهدف أول في الدقيقة 52 من شوط المباراة الثاني.

ولم تدم فرحة إبرا ورفاقه لأكثر من ثلاث دقائق فقط حيث تمكن المهاجم المتألق آندريه شيفتشكنو في تسجيل هدف التعادل بضربة رأسية متقنة تفوق من خلالها على الدفاعات السويدية ليعيد الأمور لنصابها في الدقيقة 55، ولم يتوقف شيفا عند هذا الحد بل أنه نجح في خطف الهدف الثاني بكرة رأسية أيضاً وصلته من ركلة ركنية بعد ان أفلت من رقابة ابراهيموفيتش ليسكن الكرة في الشباك في الدقيقة 62.

وواصل المنتخب الاوكراني عرضه القوي طوال فترات المباراة ولم يتراجع أو يمنح خصمه السويدي الفرصة لأن يحقق هدف التعادل لينتهي اللقاء بالفوز بنتيجة (2-1)، وبذلك يتصدر المنتخب الاوكراني المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط متقدماً على كلاً من فرنسا وانجلترا والسويد.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. الله يرزق منتخبنا بواحد زي شيفشنكو هههههههه مافي امل الحل الوحيد التجنيس من بعد بوعبدالله ماعندنا احد يدل القووووول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى