الأخبار المحليةالأهلي

صالح الشهري يتألق في البرتغال .. ويشكر الجماهير الأهلاوية والرياضية والإعلام على المتابعة

بدأ اللاعب صالح خالد الشهري مهاجم فريق الأهلي لكرة القدم لفئة الشباب المحترف في صفوف فريق (sport clube mar) البرتغالي مهامه الرسمية مع فريقه الجديد الذي انضم إليه بداية الموسم الرياضي الحالي على سبيل الإعارة.

حيث نجح اللاعب صالح الشهري مواليد (1993 م) في إدراك التعادل لفريقه أمام نظيره (MORFIRENS) مساء أمس الأول في الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى في البرتغال بعد أن كان فريقه متخلفا بهدف حتى الربع ساعة الأخيرة من عمر اللقاء.

وتعد هذه المواجهة هي الأولى للاعب صالح الذي تعذر مشاركته في الجولتين الماضيتين حيث وصلت بطاقته الدولية التي تمنحه الضوء الأخضر للمشاركة مع فريقه الجديد في المباريات الرسمية قبل هذا اللقاء ..

وعبر اللاعب صالح الشهري عن سعادته بالمستوى الفني الذي ظهر عليه في أول لقاء يشارك فيه مع فريقه الجديد.

وقال: “كان لدي إصرار كبير لبذل قصارى الجهد والظهور بشكل جيد في أول ظهور رسمي لي وذلك من خلال حرصي على تأدية التدريبات بشكل جيد ورغبتي في اثبات وجودي على خارطة الفريق”.

وأضاف: “وفقت كثيرا في ظل تعاون زملائي اللاعبين الذين ساعدوني كثيرا في التأقلم والظهور بهذا المستوى الذي توج في نهاية المطاف بتسجيلي لهدف التعادل”.

وشكر صالح الشهري إدارة النادي الأهلي التي وقفت كثيرا بجانبه حتى وهو يخوض تجربته الاحترافية الحالية ، وكذلك التشجيع الذي يجده من متابعي كرة القدم والجماهير الرياضية السعودية والإعلام الرياضي ..

وقال: “لن أنسى وقفات مسئولي الأهلي معي وحثهم لي للظهور بشكل جيد وأيضا جماهير النادي الأهلي التي تتواصل كثيرا معي”.

وأكد الموقع الرسمي لـ (sport clube mar) أن الهدف الذي سجله اللاعب صالح الشهري هو أول هدف يحرزه لاعب سعودي في المسابقات الأوروبية, في الوقت الذي منحت فيه صحيفة (RECORD) الرياضية البرتغالية اللاعب صالح الشهري أفضل لاعب في الجولة الثالثة من الدوري بعد حصوله على (4.7) من خمسة من قبل المحللين الفنيين في البرتغال, كما وصفت العديد من الصحف الناطقة باللغة البرتغالية اللاعب بالمكسب الكبير في ظل الإمكانيات الفنية التي يتمتع بها إلى جانب صغر سنه.

مقالات ذات صلة

‫17 تعليقات

  1. موفق حبيبنا صالح نحن معك قلباً وقالب الجماهير السعوديه كافه والجماهير الاهلاويه خاصة والله يوفقك دائما ونوصيك بصلاة وقراة القران هي من تحقق لك الهدف المراد والله الموفق

  2. أكد الموقع الرسمي لـ (sport clube mar) أن الهدف الذي سجله اللاعب صالح الشهري هو أول هدف يحرزه لاعب سعودي في المسابقات الأوروبية

    وش نقول بعد هذا الانجاز العالمي للاعب الاهلاوي صالح الشهري

    ألحين يطلعلك ودماغه كلها اشآعات وهياط من كثر ماحاسه الغزو الفكري

    1. لكن هل تتوقعون ان لجنة الانظباط في الدوري البرتغالي

      بتغرمه لأنه خالف اعراف هالدوله الاوربيه وسجد لله تعبير عن فرحه خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  3. موفق لاعبنا صالح الشهري ولكن وين الاعلام السعودي من ذلك اسامة هوساوي لم يشارك اي مباراة وكان الاعلام جعل منه بطل قومي انا نصراوي للعلم

  4. أسأل الله التوفيق للاعب واوصيه بالتزامه بدينه وتقاليده وان يكون خير من يمثل المسلمين في بلاد الغرب .. ويكون مثال حسن للمسلم الصادق الامين والوفي وأن يتحلى بأخلاقيات الاسلام …… اللهم وفقه يارب انتصارا له ولدينه ولبلده …..

  5. بغض آلنظر عن ميولي آلآتحآدية , هذآ هو آللآعب آللي نفتخر فيةة ..
    آلله يوفقة وينور دربة آلشهري ..

  6. الله يوفقك ياااااااارب ويفتح عليك ، استمر على رضا الله ورضا الوالدين وربنا يوفقك ياااااااارب . وتنقل صورة حسنة للاعب السعودي كلاعب وإنسان .
    والله يوفقك كل العيال اللي يبا يحترف يا جماعة يتوكل على الله ، انتوا حتشيوا المنتخب على اكتافكم في المستقبل .

    1. يا حمود اللاعب سعودي اولا ونفتخر فيه من ناد كان ياخي اذا الاهلي مسبب لك عقده فالله يعينك على نفسك شوف لك دكتور يفك العقدة اللي عندك وكوماتشوا لعب للهلال ولعب في الشباب وفي الخليج وفي الاهلي وماحد تبكبك عليه مثلكم الله يهديك الفريق 11 لاعب ولا يتوقف النادي على لاعب واحد الا اذا كان الشباب كذلك فالله المستعان وألسنه القادمه اذا غادر قفلوا ناديكم وكبروا المخده وأخيرا اسأل الله ان يهديك وينزع الغل اللي في صدرك

  7. اتمنى ان لايرجع الدوري السعودي وان يبقى هناك لفتره طويله وبالتوفيق لك وللاعبين السعوديين بالخارج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى