الأخبارالأخبار المحليةالشباب

صحيفة بلجيكية تكشف عن السبب الذي قد يدفع برودوم لتدريب بوردو الموسم المقبل

كشفت صحيفة “لاكابيتالي” البلجيكية عن السبب الأبرز الذي قد يدفع مدرب الشباب السابق ميشيل برودوم إلى تدريب فريق بوردو الفرنسي خلال الموسم المقبل.
حيث ذكرت الصحيفة أنّ برودوم قد يرحل مع السيدة “مارجوري دورتي” عشيقة مدرب الشباب السابق وذلك تلبية لرغبتها بحسب ما ذكرت الصحيفة.
وأشارت الصحيفة ذاتها في سياق متصل أنّ السبب الذي دفع برودوم للهروب مع مارجوري لأول مرة من السعودية العام الفائت خوفاً من العقاب الذي كان سيوقع عليه داخل المملكة , هو السبب الذي سيجعله يترك التدريب في الدوري البلجيكي للالتحاق بالدوري الفرنسي.
واستعرضت الصحيفة أحوال المدرب البلجيكي مع زوجته “إنجريد” حيث ذكرت أنّ المخضرم برودوم رفض الطلاق منها وإعتبر أنّ هذا الأمر حلاً غير فعال وأنّه أوكل لمحاميه أن يدفع نفقات أولاده الذي وافق على ترك حضانتهم مع زوجته.
وكانت الأنباء الرائجة خلال الأيام الماضية أنّ كلاً من الفرنسي زين الدين زيدان المدرب المساعد لفريق ريال مدريد الاسباني وميشيل برودوم هما الأقرب لقيادة فريق بوردو الفرنسي في الليج آن الموسم المقبل , ولكن الصحف الفرنسية و الاسبانية على حد سواء إعتبرت تولي الأسطورة الفرنسية تدريب فريقه السابق مجرد “أحلام وردية” وأنّ الاسم المطروح على الساحة حالياً هو المدير الفني الحالي لفريق بروج البلجيكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق