الرياضة العالمية

صحيفة جزائرية : بوڤرة يحقق المفاجأة مع لخويا ويفوز على الهلال السعودي آسيويا

أشارت صحيفة الرياضي الجزائرية إلى تحقيق اللاعب الدولي الجزائري «مجيد بوڤرة» مدافع نادي لخويا القطري رفقة فريقه واحدة من المفاجآت المدوية في مباريات دور الـ 16 من مسابقة دوري رابطة أبطال آسيا لكرة القدم. بعدما حققوا فوزاً هاماً على حساب مضيفهم الهلال السعودي بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين أول أمس الأربعاء بملعب «الأمير فيصل بن فهد» بالرياض.

وسجل المهاجم الدولي التونسي المميز «يوسف المساكني» هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ 82. وبالعودة إلى مجريات المقابلة فقد شارك صخرة دفاع الخضر أساسياً في تشكيلة لخويا التي دفع بها المدرب البلجيكي «إيريك غيريتس»، باعتباره أحد العناصر التي لا يمكن أن يستغني عنها بأي حال من الأحوال في الخط الخلفي بالنظر إلى مستواه المميز وخبرته الواسعة في الميادين.

هذا وقدم صاحب 30 عاماً أداء لا بأس به طيلة الـ 90 دقيقة كما نال بطاقة صفراء في الدقيقة الـ 15 عقب تدخله بخشونة مفرطة على لاعب المنافس «سالم الدوسري». ومن جهته شارك أيضا الجزائري الآخر كريم بوضياف منذ البداية في خط الوسط وقدم مردودا مقبولاً. هذا ويلتقي الفريقان إياباً في قطر يوم 22 ماي الجاري بعد أن بدأ الاتحاد الآسيوي العمل بنظام الذهاب والإياب في هذا الدور خلافاً للسنوات الماضية أين كان يقام لقاء واحد على أرض متصدر مجموعته في الدور الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى