الأخبارالأخبار المحليةالنصر

صحيفة رومانية تكشف عن وجهة أفضل مدرب في رومانيا ومفاجأة أخرى في قائمة المرغوبين لتدريب النصر

كشفت يومية “برو سبورت” الرومانية عن اسم الفريق السعودي الذي يرغب في التعاقد مع أفضل مدرب في الدوري الروماني عام 2013 , حيث أشارت اليومية الرومانية إلى أنّ نادي “النصر” حامل لقب دوري جميل , هو الفريق الذي يبحث التعاقد “لورانس ريجيكامب” خلال الفترة الحالية لقيادة الفريق الموسم المقبل.
وأضافت الصحيفة إلى أنّ فريق النصر لا يجد بداً من السماح لمدربه الاوروجواني دانيال كارينيو بالرحيل بسبب رفض الأخير تجديد عقده مع الفريق النصراوي , على الرغم من تمسك بطل الدوري والكأس بخدماته.
وكشفت الصحيفة الرومانية النقاب عن مفاجأة أخرى في قائمة المرغوبين لتدريب الفريق النصراوي , حيث خالفت الصحيفة جميع التوقعات , وأشارت إلى أنّ المدرب الأرجنتيني “مارسيلو بيسا” ضمن القائمة المرشحة لتدريب الفريق النصراوي , وإن كان راتبه المرتفع لم يجعله يوقع مع أي فريق حتى الآن , حيث غادر المدرب الارجنتيني فرنسا دون التوصل إلى إتفاق مع فريق مارسيليا لتدريبه الموسم المقبل.
وبجانب ريجيكامب و بيلسا ما زال النصر يدرج اسم المدرب الفرنسي “هيرفي رينارد” في قائمته على الرغم من أنّ الأخير قد أبدى ترحابه في البداية ولكنه تراجع في الأخير مقرراً الاستمرار في الدوري الفرنسي مع فريق سوشو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق