الأخبار المحليةالنصر

صحيفة مصرية : رئيس النصر يؤكد رحيل حسني عبد ربه

ذكرت صحيفة الأهرام المصرية أن الأمير فيصل بن تركي، رئيس نادي النصر، أكد رحيل المحترف المصري بالفريق الأول لكرة القدم عن الفريق خلال الموسم المقبل.

وقالت الصحيفة إن رئيس النادي أكد أن إدارة النصر لن تبقي على عبد ربه والإكوادوري جيمي أيوفي، وأن مصير البحريني محمد حسين والبرازيلي رافاييل باستوس سيتقرر لاحقا وإن كانت التوجهات لإبقائهما نظير المستويات الفنية العالية التي قدمها اللاعبان في المرحلة الماضية.

وكان عبد ربه تعرض مؤخرا لقطع في الرباط الصليبي وهي الإصابة التي قد تبعده عن الملاعب لنهاية العام الحالي .

ووعد الأمير فيصل بن تركي جماهير فريق النصر بمستوى فني أفضل في الموسم المقبل وأن ينافس في الحصول على لقب كأس الدوري السعودي للمحترفين مؤكدا أنه يعرف تماما كل نقاط الضعف التي يعاني منها الفريق بهدف تقويتها ومعالجتها مستقبلا.

وأعلن رئيس نادي النصر عن تحمله لمسئولية كل نتائج الفريق بنسبة 100 % مشيراً إلى أنه الرئيس وبالتالي هو يتحمل كل شيء يتعلق بناديه، مؤكداً في الوقت نفسه على بقاء المدير الفني للفريق في موقعه بهدف منح الفريق الاستقرار الفني .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. حسني جاي إعارة وانتهت إعارته والباقين وبقيادة فيصل بن تركي يجب أن ترحل مللنا وعود زائفه ياسمو الأمير حسين عبدالغني عنصري ونور منتهي وأنت معاند وما تسمع الإ شورك المدمر

    1. تعبنا وانا اخوك وحنا نطالب سموه بالرحيل الله يطول عمره ولكن عمك اصمخ اعترف بتحمله المسؤليه مالذي تغير ابدا هذا سيفوه وهذي خلاجينه ماسمع الاصوته وغسلنا ايدينا منه بعد تصاريحه المتغطرسه والفوقيه وبياناته المجافيه للحقيقه والتي لا احد يصدقها الا هو ، لمافيها من اوهام وتخيلات وخزعبلات وتجني على الغير . هذا وصرح سموه بانه باقي على قلوب الجماهير وربما يجدد لفترة ثانيه لتحل النكبة الكبرى بنادي النصر،،،،،، وفق الله الجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى