الأخبارالأخبار المحليةالنصر

صخرة دفاع النصر : جاهزون للموسم المقبل .. وسنحقق البطولات مع كانيدا

أكد صخرة الدفاع النصراوية، المُحترف البحريني محمد حسين، أنه جاهز تماماً للدخول في تدريبات فريقه التي تنطلق الثلاثاء المقبل تحضيراً لمنافسان الموسم الرياضي الجديد، موضحاً أنه خضع خلال فترة التوقف لتمارين تقوية ولياقية حتى يكون في كامل عافيته البدنية في الموسم المقبل .

وقال اللاعب في تصريحات أبرزها موقع دوري جميل :” بالطبع أتمنى أن يكون موسم فريق النصر لكرة القدم مميز كما كان الحال عليه في الموسم الماضي ونحن تنتظرنا العديد من المشاركات من أهمها مواجهة السوبر أمام فريق الشباب ولذلك سيكون التركيز عالي والرغبة في إحراز اللقب موجودة وبشكل كبير ” .

وأضاف :” حرصت على عدم الانقطاع عن التدريبات الرياضية التي تحافظ على العامل اللياقي والبدني وبالطبع سأكون جاهز خلال تدريبات الفريق التي تنطلق الأسبوع القادم وأتمنى أن نوفق مع الجهاز الفني الجديد بقيادة الإسباني راؤول كانيدا في حصد كل البطولات وتحقيق النتائج الإيجابية والمرضية ” .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. صخرة الدفاع خخخخخخخخ .. رجيع نادي النجمه والخور القطري اللي لعب في 11 نادي هههههههه !! بصراحه أي لاعب يصبح بارز في هذا النادي المتهالك بسبب عدم وجود نجوم عليهم القيمه في نادي الفلس المدقع ,, تخيل أفضل لاعب في هذا النادي واحد عمره 38 سنه (نشيط جداً وسليماني) وصخرة دفاعهم واحد عمره 35 سنه ومر على 11 نادي قبل ما يستقر في نادي الدفع الرباعي الرئاسي !!! بصراحه لو يرجع خالد الدحيدح يلعب معاهم لآصبح النجم الأول !!

  2. التعليق اللي فوقي !
    وشفيك ؟ اها النصر حارق قلبك
    رح بس ضبط عمر المهنا عشان يجيب لكك بطولة ي زعيقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق