الأخبارالأخبار المحليةالنصر

صدارة العالمي لدوري جميل تتسبب في غرامة لمشجع نصراوي !!

قامت إدارة مرور منطقة حائل بتوقيع غرامة مالية على أحد مشجعي نادي النصر ، وذلك بسبب كتابته على الزجاج الخلفي لسيارته كلمة “متصدر” بخط كبير ، في إشارة إلى تصدر الفريق النصراوي لجدول ترتيب بطولة دوري جميل بعد مرور ستة جولات على انطلاقته ، وهو ما جعل إدارة المرور تقيد مخالفة مرورية على المشجع تصل إلى 300 ريال كونه تجاوز التعليمات التي تحظر الكتابة على السيارات.

وأكد مصدر مسؤول في إدارة مرور حائل أن دوريات المرور ستكون بالمرصاد لمثل هذه المخالفات ، مُحذراً الجماهير الرياضية من كتابة أي عبارات على سياراتهم .

من جانبه أبدى المشجع النصراوي تقبله لهذه العقوبة ، مُشدداً على أن سعادته بصدارة النصر المُستحقة لبطولة الدوري جعلته ينسى مرارة الغرامة المرورية .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. إلى متى التخلف في إدارة المرور ياخي حاسبو العالم اللي تستحق المخالفات و اصحاب الملاين و لمن تجي تحاسب حسابه على غلط لانه من حقه يفرح وما كتب او الصق كلام جارح على سيارته حسبنا الله ونعم الوكيل فالتخلف حكومة فاضية للغلابه بس

  2. إلى متى التخلف في إدارة المرور ياخي حاسبو العالم اللي تستحق المخالفات و اصحاب الملاين و لمن تجي تحاسب حاسبه على غلط لانه من حقه يفرح وما كتب او الصق كلام جارح على سيارته حسبنا الله ونعم الوكيل فالتخلف حكومة فاضية للغلابه بس

  3. وأين المرور. عن صور لاعبي الهلال. على أتوبي سهم. وكذلك عن سيارات الأجانب والمقيمين. المنتشرة وعلنا. على قزاز. سياراتهم. سباكين ونقل معلمات. وبيع. وحدادة. وصور فنانات على الاتوبيسات. الى هذا الحد وصلت العنصرية. يعني كتب نصراوي. يخالف. يجب إعادة المخالفة للمشجع. والا هناك محاباة وعنصرية وتفرقة. من مدير. مرور حائل. اسألوا عنه يمكن يكون هلالي. وزعل. والا صاحب الدورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق