الوطنمرآه الصحافة

صدارة خاصة تحفز معتز وتغري سيموز قبل الديربي

يتطلع محور الوسط بالفريق الكروي الأهلاوي الأول، معتز الموسى “26 عاما”، إلى تعزيز صدارته لترتيب قائمة هدافي فريقه الحاليين الأكثر تسجيلا في مرمى المنافس التقليدي الاتحاد من خلال لقاء الفريقين الخميس المقبل في الجولة 19 من دوري زين للمحترفين.
وزار اللاعب الشباك الاتحادية في خمس مناسبات سابقة كان آخرها في مواجهة “الشرائع” التي انتهت “خضراء” بثلاثة أهداف لهدف.
ويعد البرازيلي فيكتور سيموز أقرب منافسي الموسى بتسجيله ثلاثة أهداف، اثنان منها في الموسم الماضي وآخر في مباراة الدور الأول.
ويتميز الموسى، أو “لاعب المدربين”، كما يطلق عليه أنصار فريقه، بسبب اعتماد جميع مدربي الأهلي وأيضا المنتخب السعودي عليه خلال السنوات الماضية، بأدواره الدفاعية بجانب حضوره الهجومي ما أسهم في إحرازه عددا من الأهداف الحاسمة لفريقه، ومنحه بعضهم صلاحيات بالتحرك في وسط الميدان.
وعلى صعيد آخر، أغلق الجهاز الفني تدريبات الفريق استعدادا لمباراة الديربي المرتقبة وشهد المران عودة المدرب التشيكي ياروليم قادما من دبي بعد متابعته لمباراة النصر الإماراتي ولوكوموتيف الأوزبكي لتسجيل عدد من النقاط التى يحتاجها في مشوار الفريق آسيويا، وأكمل النصر أضلاع مجموعة الأهلي بجانب سباهان الإيراني والغرافة القطري حيث سيحل الأخير ضيفا على الأهلي بملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في الـ27 من الشهر الجاري.
وسيمنح ياروليم بعض لاعبيه أدوارا مختلفة عن المباريات السابقة في لقاء “الديربي”، خاصة بعد دخول البرازيلي برونو سيزار في التشكيل الأساسي، بعد أن أبدى جاهزيته التامة خلال فترة التوقف الأخيرة وأظهر انسجاما كبيرا من خلال ما يجده حاليا في الأهلي من ارتياح بالرغم من الفترة القصيرة التي قضاها مع الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق