الأخبارالأخبار المحليةالنصرالهلال

صراع نقاط بين الهلال والنصر على دوري جميل

تختتم اليوم لقاءات الجولة السادسة من دوري عبد اللطيف جميل بثلاث لقاءات، لكنها ستشهد صراعا غير مباشر بين الهلال والنصر على صدارة البطولة.
ففي الجوف يحل النصر ضيفا على العروبة، وهو يملك 13 نقطة في المركز الثاني، ويرغب الفريق الأصفر في الظفر بنقاط المباراة الثلاثة وتصدر الدوري إذا ما تعثر الهلال، أو على القل بقاءه وصيفا.
ويملك المدرب الاوروغوياني دانيال كارينيو العديد من الحلول التي ستساهم بشكل كبير في خطف الثلاث نقاط وخصوصاً في خطي الوسط والهجوم.
أما العروبة فيرغب في أن يسانده الحظ ويفوز بالمباراة أو أن يخرج بنقطة من اللقاء من خلال التعادل كما فعل مع الفتح في الجولة الماضية، ورفع رصيده إلى 6 نقاط.
في المباراة الثانية يلتقي الهلال المتصدر الرائد الذي يحتل المركز الثاني عشر على استاد الملك فهد الدولي، لكن على الرغم من أن الأمور ترجح كفة الزعيم في الفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاث من أجل المحافظة على الصدارة، فإن الضيف يسعى لوقف هزائمه ونتائجه السيئة للابتعاد عن مراكز المؤخرة.
كما سيلتقي أيضا اليوم الشباب والاتفاق على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في مباراة قوية يرغب كل منهما غفي تحسين وضعهما في ترتيب الدوري وإيقاف مسلسل هدر النقاط.
الاتفاق المباراة وهو يملك اربع نقاط في المرتبة الحادية عشرة، مقابل ثماني نقاط لفريق الشباب الذي يأتي في المركز السادس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى