الرياضة العالميةريال مدريد

صفارات استهجان ضد مورينيو .. وتحية الى كاسياس باستاد برنابيو

بدا ان مشجعي ريال مدريد يمنحون مساندتهم لايكر كاسياس أمام جوزيه مورينيو عندما قاموا بتحية حارس المرمى والقائد الجالس على مقاعد البدلاء واطلاق صفارات استهجان ضد المدرب البرتغالي قبل الفوز 4-3 على ريال بلد الوليد في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم.

ونادرا ما شارك كاسياس – وهو بطل عند مشجعي ريال وقائد الفريق منذ أكثر من عشر سنوات – عقب تعافيه من اصابة بكسر في اليد وفضل مورينيو اشراك دييجو لوبيز الذي اشتراه النادي من اشبيلية في يناير كتغطية لغياب حارس منتخب اسبانيا. والمح مورينيو الى انه قد يرحل في نهاية الموسم وبدا انه يؤكد ان علاقته بكاسياس انهارت بسلسلة من التعليقات الشائكة في مؤتمر صحفي .

وقال المدرب البرتغالي إنه نادم على عدم شراء لوبيز مبكرا خلال فترة وجوده في ريال منذ ثلاث سنوات وانه لا يستطيع العمل مع لاعبين “يعتقدون انهم فوق الباقين”. وابدى المشجعون شعورهم بوضوح في استاد سانتياجو برنابيو عندما قاموا بتحية كاسياس عندما جاء اسمه اثناء قراءة قائمة البدلاء بينما اطلقت مجموعة من المشجعين صيحات استهجان ضد مورينيو.

وزاد الاحساس بأن الامور ليست على ما يرام في النادي عقب الخروج من دوري ابطال اوروبا يوم الثلاثاء عندما انتقد البرتغالي بيبي مدربه ومواطنه في مقابلة تلفزيونية. وكانت تعليقات بيبي بالتحديد بمثابة مفاجأة لأنهم يشتركون في وكيل أعمال واحد.

وقال بيبي لمحطة كانال بلوس التلفزيونية “في رأيي ربما لم يكن ما قاله المدرب (يوم الجمعة) لائقا.”

واضاف “يجب ان نظهر المزيد من الاحترام لايكر. ايكر جزء من مدريد.. انه مؤسسة. في هذا النادي وفي اسبانيا. يجب ان يعرف اننا كلاعبين نسانده.” وكالمعتاد عندما يفوز ريال بمباراة في الدوري ارسل مورينيو مساعده ايتور كارانكا الى المؤتمر الصحفي بعد اللقاء يوم السبت.

وردا على سؤال عن رد فعل الجماهير تجاه مورينيو قال كارانكا إنه أمر يجب احترامه.

ورفض كارانكا التعليق على سبب اختيار مورينيو على غير المعتاد عدم ترك مقعده خارج خطوط الملعب اثناء المباراة.

ومع اقتراب برشلونة من الفوز بلقب الدوري الاسباني لا يزال أمام ريال فرصة أخرى للحصول على لقب هذا الموسم في نهائي كأس ملك اسبانيا ضد اتليتيكو مدريد يوم 17 مايو. وقال بيبي “يوجد أمامنا نهائي الكأس ونرغب في اهداء اللقب لجماهيرنا واعتقد ان كل اللاعبين مهمين الان. لا يجب ان نستبعد احدا.. وأولهم ايكر.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى