الأخبار المحلية

صلاح : الأهلي كتاب مفتوح .. ولدينا جاهزية بنسبة 60 %

عقد المركز الإعلامي بنادي الشعلة مساء أمس الأثنين مؤتمراً صحافياً لمدرب فريق الشعلة الأول لكرة القدم الكابتن محمد صلاح ومدافع الفريق راشد الدويسان وذلك للحديث عن مباراة فريق الأهلي والتي ستقام مساء يوم الخميس القادم بجده في الجولة الأولى من مباريات دوري زين للمحترفين .

وأكد الكابتن محمد صلاح جاهزية فريقه بنسبة 60% لمباراة الأهلي , مشيراً إلى فريق الأهلي كتاب مفتوح للجميع ,وتابعت مبارياته في الموسم الماضي بالإضافة إلى التعاقدات التي أبرمها في الفترة الأخيرة , وأشار صلاح إلى أنه رغم استعداد الفريق في وقت متأخر , إلا أنه شكر إدارة النادي على الجهد الكبير الذي بذلته في استقطاب اللاعبين رغم ظروفها المادية الصعبة , مشيراً إلى أنه أجتهد وحاول أن يقوم بعمل توليفة جيدة من اللاعبين الذين من الممكن أن يقدموا مستويات جيدة.

واعترف صلاح بعدم رضاه عن اللاعبين الأجانب الذين استقطبتهم إدارة النادي رغم تواجدهم في عدد من المنتخبات الأفريقية , وذلك بسبب الأسعار المرتفعة في عقود اللاعبين المميزين  , متمنياً أن تكون لهم بصمة على تشكيلة الفريق وأن يستفيد من تواجدهم لاعبي النادي من خلال اللعب بجوارهم .

ورد صلاح على سؤال أحد الإعلاميين حول أن الفريق يتمرن بشكل يومي في مدينة الرياض بسبب إنشغال ملعب النادي بأعمال الصيانة ومدى تأثير ذلك على اللاعبين وإرهاقهم , حيث أكد أنه رغم وجود الإرهاق الا أن اللاعبين أبدوا سعادتهم بذلك , بسبب تواجد عدد كبير من لاعبين الفريق ممن يسكنون في مدينة الرياض .

ورفض صلاح الكشف عن خطته التي سيلعب بها في مباراة الأهلي , لافتا إلا أن الخطة ستظهر في اللقاء بإذن الله .

 من جانبه أكد مدافع فريق الشعلة الأول لكرة القدم راشد الدويسان :. أن بداية الدوري بالتأكيد ستكون صعبة خصوصاً أنك ستلاقي وصيف الدوري في الموسم الماضي , مشيراً إلى أن المعسكر الذي أقامه الفريق في مصر , سيعود بالنفع على اللاعبين بمشيئة الله .

وأضاف الدويسان أن الشعلة يمتلك عدد من اللاعبين ممن كان لهم صولات وجولات في دوري زين للمحترفين , مطالبا الجميع أن يعطي الفريق قليلاً من الوقت حتى يحدث التجانس فيما بينهم , ومؤكداً أن الشعلة سيكون ظهوره بشكل مختلف متى ماوصل للجاهزية الكاملة .

ورد الدويسان على أحد الأسئلة حول من سيقود خط دفاع الشعلة لإيقاف تحركات مهاجمي الشعلة عماد الحوسني وفيكتور , حيث بين أنه سواء لعب راشد أو زملائه جابر حقوي ورضوان الموسى أو الغاني فيليب , فجميعهم سيكونون جاهزون لخدمة الفريق الشعلاوي .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. هههههههه يا حليلك
    هذا اللي صعد دوري ممتاز وما صدق خبر
    على العموم شكلك بتدخل موسوعة جينيس على طريقة الانصار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق