الأخبار المحلية

صلاح : لاعبو الشعلة سيقدمون مستواهم المعروف في مباراة الوحدة

عقد المركز الإعلامي بنادي الشعلة اليوم الأحد في مقر إقامة الفريق بجده مؤتمراً صحافياً لمدرب الفريق الأول بنادي الشعلة الكابتن محمد صلاح ولاعب خط وسط الفريق أحمد عياش وذلك للحديث عن مباراة الفريق أمام فريق الوحدة والتي ستقام مساء غد الأثنين في استاد الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري زين للمحترفين .

وأكد صلاح رضاه التام عن فريقه بالتحديد في شوط المباراة الثاني في مباراة الأهلي والتي خسرها الفريق بنتيجة خمسة أهداف للاشيء , مشيراً إلى أن اللاعبون كان لديهم في الشوط الأول تسرع وإهتزاز في الثقه بالإضافة إلى إنشغالهم بالجماهير مما أدى إلى ولوج أربعة أهداف في مرمانا , فيما تحول الفريق في شوط المباراة الثاني إلى تنظيم صفوفه بشكل أفضل وأصبح يجاري الأهلي في المباراة بالإضافة إلى زوال رهبة بداية الدوري لدى عدد من اللاعبين , مؤكداً أن المباريات المقبله سيظهر الفريق الشعلاوي بصورة أحسن بإذن الله .

وأضاف صلاح أن لاعبيه أكدوا له أنهم غير راضون عن أنفسهم في اللقاء وأكدوا له أنهم سيقدمون مستواهم المعروف في مباراة الوحدة القادمة .

من جانبه أكد اللاعب أحمد عياش أنهم كلاعبون يشعرون أنهم لم يظهروا بالمستوى المعروف عنهم في مباراة الأهلي ولديهم إحساس بالتقصير , وفي رد على سؤال حول كلمته لجماهير الشعلة بين عياش أن جماهير الشعلة وقفت كثيراً معنا في الموسم الماضي , ونحن حزينون على عدم إسعادهم في مباراة الأهلي بجلب نقاط المباراة , مؤكداً أنه وهو زملائه سيقدمون كل مالديهم من إمكانيات في مباراة الوحدة من أجل العودة بنقاط المباراة الثلاث إلى الخرج بإذن الله .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. خخخخخخخخخخ

    ضحكتني ياأبو مستويات معروفه

    لايكون الشعله من الاربعه الكبار

    انت وطقتك من اندية الظل كالفيصلي والفتح وهجر والدلال لاتظهر مستوياتكم إلا إذا إختفت وانخفضت مستويات الانديه اللي تقابلونها

    فهمت ياشاطر؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى