الرياضة العالمية

صلاح يقود ليفربول لفوز ساحق على واتفورد

هيأ المتألق محمد صلاح الهدف رقم 100 لزميله ساديو ماني في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، كما أحرز هدفاً رائعاً بينما أضاف زميله روبرتو فيرمينو ثلاثية (هاتريك) من الأهداف ليفوز ليفربول 5-0 على مضيفه واتفورد ويعود لصدارة الدوري الإنجليزي اليوم السبت.

وهذه هي أول مباراة يخوضها واتفورد تحت قيادة مدربه الجديد الإيطالي كلاوديو رانييري الذي تولى المهمة في وقت سابق من الشهر الجاري.

تقدم الفريق الزائر بالهدف الأول في الدقيقة التاسعة عندما استغل ماني تمريرة صلاح المتقنة وأودع الكرة الشباك محرزاً هدفه رقم 100 في الدوري الانجليزي الأول.

وفي الدقيقة 37 هيأ ماني كرة عرضية لفيرمينو أحرز منها الأخير الهدف الثاني للضيوف من مسافة قريبة.

وأضاف فيرمينو هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه بعد سبع دقائق من بداية الشوط الثاني مستغلاً خطأ دفاعياً قبل أن يحرز المصري صلاح وبعد مجهود فردي رائع الهدف الرابع لفريق المدرب الألماني يورغن كلوب.

وأكمل فيرمينو الثلاثية الشخصية في الوقت المحتسب بدل الضائع لتتضح حجم المتاعب التي ربما تكون في انتظار مدرب واتفورد الجديد رانييري الذي تولى المهمة في الرابع من أكتوبر (تشرين الأول) الجاري خلفاً للإسباني تشيسكو مونيوز.

ورفع الفوز رصيد ليفربول إلى 18 نقطة ليستعيد موقعه في الصدارة متقدماً بنقطتين على تشيلس اللندني الذى سيكون بوسعه استعادة المركز الأول إذا فاز في وقت لاحق من اليوم على برنتفورد.

ويحتل واتفورد المركز 15 برصيد سبع نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى