الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

صورة | انتقادات أهلاوية عنيفة للمهاجم الكوري “النائم” !!

لم يكتفي المهاجم الكوري “سوك”، محترف النادي الأهلي، بتلقي الانتقادات الحادة من جانب جماهير الراقي داخل الملعب فحسب، بل وخارج الملعب أيضاً، وذلك بعد أن ظهر سوك يجلس على دكة البدلاء وهو في نوم عميق خلال مباراة الأهلي والتعاون عصر اليوم في الجولة الثالثة والعشرون من بطولة دوري عبد اللطيف جميل، وهو اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1/1 .

جماهير الأهلي وعبر مواقع التواصل الاجتماعي شنت هجوماً عنيفاً على اللاعب بعد انتشار صورته وهو نائم بعيداًٍ عن أجواء اللقاء، وتلقى اللاعب تهكم وسخرية من جانب أنصار الفريق الأهلاوي، والذين أكدوا أن انضمام سوك كان من أكبر أخطاء المدرب البرتغالي بيريرا، وطالبوا بالاستغناء عنه خاصة وأنه قدم مستوى باهت منذ انضمامه للأهلي .

وكان الكوري سوك قد دخل بديلاً في شوط المباراة الثاني وقدم مستوى باهت كالعادة، كذلك أضاع فرصة أمام المرمى التعاوني بشكل غريب، حيث انفرد بحارس مرمى التعاون ولعب الكرة بطريقة ضعيفة في يد الحارس فهد الثنيان .

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. أنَـامُ مِـلْءَ جُـفُـونـي عَـنْ شَـوَارِدِهَـا وَيَـسْهَـرُ الـخَـلْـقُ جَـرّاهَـا وَيـخْـتَـصِـمُ…….. عشوه بيض سلق ههههههههههههههههههه

  2. للأسف تم الإستغناء عن الوحش فيكتور وبقاء لاعب لا يجيد أبجديات كرة القدم ( ما يعرف حتى يثبت الكورة صح ) هل يستحق البقاء في القلعة ويخرج منها نجوم أقل واحد كان يسجل من أنصاف الهجمات وهذا إنفرادات تامه ويضيعها مثل اللوز ؟؟!
    خسر الأهلي فيكتور – الراهب – مالك معاذ – عيسى المحياني – يونس محمود …. والقائمة طويلة وبقي هذا النائم !
    هناك من هو مستفيد من بقاءه على دكة الإحتياط

    يجب على إدارة الأهلي الإستغناء عنه بأي طريقة وإحضار لاعب أجنبي يستحق الإنضمام للقلعة وفرضة على المدرب المغرور

  3. هل نصدق انفسنا ام نكدبها بما نشاهده في الراقي وما يعبث فيه لقد احترنا في هدا المدرب هل ان هناك من يريد تخريب النادي بمن يقول ان هدا المدرب عالمي ام انه عالمي ويريد تخريب اللاعبين عيانا بيانا لقد اصبحنا في حيره من تصرفات هدا المدرب والدي يؤكد اصراره على اشراك سوك اقي كل مباره اليس هناك مدير كره وريئس نادي ينتقدونه ويقولون ان اصرارك باشراك هدا اللاعب افساد على نجوميتهك والدليل جلوسه على دكة الاحتياط وهوا نائم ام ان هناك عابثين في النادي يهدمون مايقوم به صاحب السمو من صرف مال وجهد في الوقت والنفس ان اكبر فساد الاصرار على بقاء لاعب لديه مباراه وهوا في دكة الاحياط نائم وبدون مبالاه المعروف ان اللاعب الاحتياطي يركز على الاخطاء ليصححها عند نزوله وهدا في وادي واللعب في وادي اخر والمفروض ابعاده من الفريق حتى لايتأثرون المتواجدين معه كم ان تيسير رجوعه للخلف يؤثر لان تشكيلة هدا المدرب لاتخدم النادي وان العمل الدي يقوم به اعتبره انه ضد النادي وانلا فينفسه شي يريد تحقيقه

  4. الحل الوحيد لإبعاد سوك هو الإصابة لا اوصيكم ياشباب في التمارين كثرو الانبراش عليه عشان ننفك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق