الأخبارالأخبار المحليةالهلال

صورة.. رسالة قوية من الداعية عائض القرنى لمشجعى سيدنى ضد الهلال

وجه الداعية الاسلامى الشهير الدكتور عائض القرنى رسالة قوية للمشجعين السعوديين الذين ينتوون تشجيع فريق سيدنى الاسترالى ضد نادى الهلال فى المباراة المرتقبة التى تجمع الفريقين السبت المقبل بستاد الملك هد الدولى بالرياض فى مباراة إياب نهائى دورى أبطال آسيا.
وقال الداعية الاسلامى في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: ” التعصب الرياضي الأعمى حمل بعضهم إلى أن تمنى أن يفوز الفريق الأجنبي غير المسلم على فريق وطنه فأين العقيدة والوطنية المزعومة؟ “.
وأضاف الشيخ عائض: ” من يطالع السباب والشتائم الذي وصل إليه أهل التعصب الرياضي يسأل: أين الدين والقيم والمبادئ والأخلاق؟ “.
وأكد الشيخ عائض أن رأيه هذا لاعلاقة له بالميول، وقال: ” أنا لا أشجع فريق على فريق من أندية وطني فأنا داعية إسلامي وكلهم أبنائي”.
وطالب الداعية المعروف الجماهير الرياضية بالتمسك بأخلاق الإسلام حتى في التشجيع الرياضي، وقال: ” يا أهل التعصب الرياضي أهكذا يُمثل بلد الوحي ومهبط الرسالة ومولد النور أمام العالم؟ “.

unnamed

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اما بعد اقول قولي وافيدكم ياشيخنا العزيز لا تعلم مذا قال الحميدان نائب رئيس الخلال وباقي تقول التعصب الرياضي هم الذينا يبدون التعصب وبعد ذالك يتحججو باشياء واهيا الرجوء لاتدخل في ميولنا الرياضي هم بدو فليتحملوهذا التعصب
    وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى