الأخبارالأخبار المحليةالهلال

صورة .. نيفيز يظهر بالزي السعودي داخل مُصلى نادي الهلال

تناقلت العديد من الجماهير عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة لنجم نادي الهلال، البرازيلي تياجو نيفيز، وهو يرتدي الثوب السعودي داخل مُصلى نادي الهلال في أثناء حضوره لتدريبات الفريق استعداداً لملاقاة ضيفه بونيودكور الأوزبكي في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا .

نيفيز كان قد نشر هذه الصورة عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، ولاقت انتشاراً كبيراً من المغردين الذين أبدوا سعاتهم بمظهر اللاعب، وذهبوا إلى القول بأن نيفيز يبدو أنه أقرب الآن من أي وقت مضى لإعتناق الدين الاسلامي طالما أنه بدء يحاول التقرب من زملائه في الفريق بإرتداء نفس زيهم الوطني والدخول للمصلى للتعرف على دينهم عن قرب .

وطالبت الجماهير لاعبي الهلال بتزويد تياجو نيفيز بالكتب التي تتحدث عن الدين الإسلامي الحنيف، مُتمنين أن يشرح الله قلب اللاعب للإسلام .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الله يهديه للإسلام ، ويهدي ضال المسلمين لما يحبه ويرضاه …. اللهم اهدي شباب بلدنا الطيب هذا وسائر بلاد المسلمين لنبذ العادات السيئة من تدخين ومهاترات غير مجدية ، وتعصب مقيت يؤدي للكراهية بيننا والحب في النادي والشعار من دون الله بسبب (بعض) معاتيه الفضاء من ضيوف ومذيعين تهمهم أنديتهم أكثر من اللحمة الوطنية والأخوة الإسلامية…للأسف !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق