الإتحادالمدينةالهلال

ضربة لسماسرة السوق السوداء قبل الكلاسيكو

فشلت محاولات (سماسرة التذاكر) من استغلال الجماهير بعد أن منعهم أمن الملعب، بالإضافة إلى نجاح الشركة المكلفة ببيع تذاكر المباراة بقطع الطريق عليهم، بعد أن وزعت التذاكر بشكل سلسل، عقب تغيير الشركة المكلفة بحجز التذاكر. وتحول أستاد الأمير عبدالله الفيصل إلى ساحة مليئة بالجماهير الاتحادية والهلالية التي حضرت لشراء تذاكر اللقاء.
شهد السوق السوداء لبيع التذاكر كساداً بسبب الاحتياطات الأمنية للملعب إضافة إلى أن شركة صله حرصت على تفادي الأخطاء السابقة بعد أن تعاقدت مع شركة جديدة أسهمت في حل المشكلة السابقة التي حصلت في لقاء الشباب والأهلي حيث نجحت الشركة المشغلة في إنهاء معاناة الجماهير التي كانت الأسبوع الماضي وشهدت الساعات التي قبل المواجهه تواجد الجماهير من منطقتين جدة والرياض وبعض المناطق القريبة من جدة الطائف ومكة وينبع وتبوك.
لا للتسلق
تم يوم أمس من وقت مبكر وضع رجال أمن الملعب حول أرجاء الملعب بكثافة لتفادي ما حصل في اللقاء السابق حيث تم مراقبة كافة أسوار الملعب لمنع التسلق حيث تم أيضا وضع حواجز لتفادي ما حصل في لقاء الاهلي والشباب الأخير وأصبح الملعب جاهزا لاستقبال الجماهير.
الدخول من وقت مبكر
لتفادي الازدحام تم فتح أبواب الملعب من ساعة مبكرة الثالثة والنصف عصرًا حيث حرص رجال أمن الملعب تفادي أي تزاحم بعد أن شاهد توافد الجماهير الأسبوع الماضي.
الناقور يشرف على توافد جماهير الهلال
أشرف عضو شرف نادي الهلال حسن الناقور على توافد الجماهير الهلالية الى ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة قبل الكلاسيكو أمس ، وقدم كافة التسهيلات للجماهير الهلالية ، حيث لوحظ ان الجماهير أحضرت علمًا طوله حوالى 23 مترا ، ناهيك عن الاعلام والشالات المختلفة .
رابطة الجماهير الهلالي قدمت شكرها للناقور الذي ساعدهم على تجاوز أي صعاب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق