الوطن

ضم الشمراني لقائمة حكام المونديال

ضمت اللجنة المشرفة على حكام بطولة كأس العالم المقبلة في البرازيل 2014، الحكم المساعد السعودي، الدولي بدر الشمراني إلى القائمة الأولية للحكام الذين سيقودون مباريات البطولة، والتي تشتمل على السعودي، الدولي خليل جلال.
ويعد الشمراني من الحكام المميزين على الساحة الكروية في المملكة وخارجها، حيث برز بصورة لافتة في كثير من المباريات، مما استدعى الاتحاد الدولي للاستعانة به في هذه البطولة العالمية، وسبق للاتحاد الآسيوي أن استعان به في بعض الاستحقاقات القارية للمنتخبات والأندية.
وقدم الشمراني شكره وتقديره للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل على دعمه اللامحدود لجميع الحكام السعوديين، منوهاً بدور لجنة الحكام الرئيسة برئاسة عمر المهنا ونائبه وأعضائها وزملائه على وقوفهم معه، وبنائب رئيس اللجنة لشؤون المقيمين علي الطريفي الذي كان خلف انضمامه للقائمة الأولية، وبالاتحاد السعودي لكرة القدم.
وقال “يعد هذا الاختيار بالنسبة لي حافزا كبيرا للبروز وتقديم المستوى المأمول الذي يرقى لمستوى الطموحات من أجل رفع اسم المملكة عالياً في المحافل الدولية، وأتمنى أن أقدم كل ما يرفع من سمعة الكرة السعودية في الخارج”.
يذكر أن الشمراني (36 سنة) بدأ عمله في التحكيم عام 2001 وحصل على الشارة الدولية في 2010.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى