الأخبار المحليةالشباب

طائرة الشباب تتجاوز القلعة وتتأهل للنخبة

كسب الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الشباب نظيره نادي القلعة بنتيجة ثلاث أشواط دون مقابل في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم على صالة نادي الرياض وبهذه النتيجة يحتل الفريق الشبابي المركز الرابع و يتأهل لبطولة النخبة على كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة الطائرة للأندية الممتازة للموسم الحالي.

جاءت نتيجة الأشواط على النحو الآتي : ( 25-23) ، ( 25-22) ، ( 25-11).

قدم الأستاذ عبدالله القريني أمين عام النادي و المشرف العام على الألعاب المختلفة  تهنئته الى رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان على الإنجاز الذي حققه فريق كرة الطائرة بالتأهل لأول مرة الى بطولة النخبة على كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة الطائرة للأندية الممتازة  مؤكداً أن هذا الإنجاز يعكس حجم الاهتمام الكبير الذي توليه إدارة النادي لجميع الألعاب المختلفة في النادي كما أتقدم بالشكر الجزيل الى الأجهزة الفنية والإدارية ولاعبي الفريق على الانجاز الذي تحقق .

قدم الأستاذ فالح الشهراني مدير الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الشباب تهنئته إلى رئيس مجلس ادارة النادي  الأستاذ خالد البلطان ونائبه الأستاذ خالد المعمر وأمين عام النادي والمشرف العام على الألعاب المختلفة الأستاذ عبدالله القريني   على الإنجاز الذي حققه فريق كرة الطائرة بالتأهل إلى بطولة النخبة على كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة الطائرة للأندية الممتازة  مؤكداً أن هذا الإنجاز يعكس حجم الاهتمام الكبير الذي توليه إدارة النادي لجميع الألعاب المختلفة في النادي .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. مجهودات كبيره في الالعاب المختلفه لنادي الشباب تضاف الى انجازات كرة القدم بالنادي والصراحه عمل جبار من ادارة النادي والقائمين عليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق