الأخبار المحليةالهلال

طائرة الهلال تتعاقد مع مساعد مدرب منتخب البرازيل كارلوس واللاعب الكوبي بيدرو يعوض اللاعب إيان

وصل مساء أمس الأول مدرب فريق الهلال الأول لكرة الطائرة كارلوس من “البرازيل” والذي تعاقدت معه إدارة النادي ليدرب الفريق هذا الموسم، حيث أشرف مساء أمس على التدريبات الأباتشي الهلالية استعداداً للموسم المقبل ، على الصعيد ذاته وصل اليوم المحترف الجديد الكوبي بيدرو للرياض و الذي سيعوض اللاعب إيان الذي تم إلغاء عقده بسبب عدم كفاءته ، وانضم اللاعب بيدرو لتدريبات الفريق اليوم وشارك بها بفاعليه.

السيرة الذاتية للمدرب:

الاسم:كارلوس

الاسم: إيان فورنو

الجنسية:البرازيل

*الأندية التي دربها:

سيميت السويسري ، مساعد مدرب لمنتخب البرازيل

السيرة الذاتية للاعب:

الاسم:بيدرو

الاسم: إيان فورنو

الجنسية: كوبا

*العمر:26 عام

المركز: 4

*الأندية التي مثلها:

المحرق البحريني ، فوليفوتورو البرازيلي ، لاعب في المنتخب الكوبي

*إنجازاته:

حصل على الميدالية الفضية مع منتخب كوبا للشباب ، والميدالية البرونزية مع المنتخبي الكوبي في بطولة كوبا أمريكا

وفي حديث المدرب كارلوس خص به مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في النادي عندما تلقى عرض من الهلال قال: بعد أن تلقيت العرض من الهلال بدأت في البحث من خلال الإنترنت وعرفت الهلال عن طريق بعض المواقع وقرأت عن الهلال في لعبة كرة القدم والطائرة و حصلت على بعض المعلومات من بعض اللاعبين البرازيلين الذين يلعبون في نادي .

وعن لاعبي كرة الطائرة في الهلال قال:

من خلال ثاني يوم لي أدير فيه تدريبات الفريق وتضح لي أن اللاعبين يملكون مخزون لياقي عالي وهذا سيساعدهم على التطور.

وفى سياق متصل تحدث المشرف العام على لعبة كرة الطائرة  منصور الشريف خص به مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال حيث قال:

بدأنا الاستعدادت لخوض غمار منافسات الموسم منذ ثلاثة أسابيع ولا توجد لدينا أي إصابات وننتظر عودة اللاعبين الخمسة المنضمين مع المنتخب من أجل اكتمال اللاعبين وتم ضم لاعبين من فئة الشباب للفريق الأول لدمج الخبرة مع الشباب من أجل تطوير الفريق.

وفي حديثه عن المدرب كارلوس قال:تعاقدنا مع مدرب على مستوى كبير وهو مساعد لمدرب منتخب البرازيل صاحب سمعة كبيره و بدايته مع الفريق جيده جدا وبأسلوبه أبدى اللاعبين ارتياحهم معه.

وعلى صعيد اللاعب الأجنبي الجديد قال الشريف:

اخترنا عدة لاعبين ولم نتوفق فيهم كمثال اللاعب إيان الذي أعلنا التعاقد عنه سابقا  ولكن كان دون المستوى المطلوب لذلك تم إلغاء عقده والتعاقد مع اللاعب الكوبي بيدرو الذي كان يلعب في نادي المحرق البحريني وسبق أن لعب ضدنا عدة لقاءات ، اللاعب بيدرو انضم اليوم للتدريبات و يحتاج إلى برنامج لياقي لكي يكون جاهز لخوض منافسات الموسم.

وفي نهاية حديث وعد الشريف الجماهير الهلاليه بتحقيق جميع بطولات الموسم.

فيما تحدث  اللاعب بكر عن جاهزية الفريق قائلا:

استعدادت الفريق قويه وخصوصا الموسم القادم لأن طموح جميع اللاعبين تحقيق جميع البطولات التي سيشارك فيها الفريق من أجل إسعاد اجماهير الهلاليه، وتواجد اللاعبين الصاعدين من درجة الشباب ستعطي الفريق حيويه ممزوجة بالخبرة والشباب.

و عن التعاقد مع المدرب كارلوس قال :مدرب مثل المدرب كارلوس يعطي قوة للفريق بخطط جديده سنكون معه دائماً في الموعد بإذن الله


مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى