الأخبار المحليةالنصر

طائرة الهلال تحقق لقب الدوري السعودي الممتاز للمرة الرابعة على التوالي

حقق فريق الهلال الأول لكرة الطائرة مساء اليوم الخميس لقب الدوري السعودي الممتاز لكرة الطائرة للمرة الرابعة على التوالي وذلك إثر فوزه على مضيفه الأهلي بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في اللقاء الذي أقيم على صالة رعاية الشباب بجدة في ختام دوري الطائرة.

وكان الهلال البادئ في كسب الأشواط حيث كسب الشوط الأول والثاني بنتيجة (25 – 21) و(25 – 17), في حين خسر الهلال شوطه الثالث بـ (17 – 25). وشهد الشوط الرابع سجالاً بين الفريقين استطاع الهلال بكسب الشوط بنتيجة (40 – 38) نقطة.

من جابنه, هنأ المشرف العام على كرة الطائرة الأستاذ منصور الشريف باسمه ونيابة عن كافة أعضاء الفريق الأول لكرة الطائرة, إدارة نادي الهلال ممثلةً برئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد وأعضاء مجلس الإدارة على وقفة إدارة النادي مع لعبة الطائرة والتي نتج عنها الفوز بلقب الدوري. كما هنأ الشريف عضو شرف نادي الهلال وباني أمجاد كرة الطائرة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال بن عبدالعزيز بمناسبة تحقيق كرة الطائرة درع الدوري السعودي للمرة الرابعة على التوالي. وشكر الشريف الجماهير الهلالية الوفية على دعمها ومؤازرتها للأباتشي الهلالية خلال مشوار الفريق هذا الموسم والذي أسفر عن الفوز الهلال بكأس الدوري السعودي.

هذا ومن المقرر أن تصل بعثة الهلال إلى الرياض في تمام الساعة الـ11:30 من مساء يوم غدٍ الجمعة محملة بكأس الدوري.

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. عاااااااااااااااااااااادي جدا جدا جدا
    البطولات لاهلها وتعرف اهلهاومالها الا رجالها واحسن ما في هالبطوله انه على ارض بني طحلب
    الشقا والبقاء على البعض الي ما عهم الا كرة قدم فقط ولهم ما يقارب خمسطعشررررر عاااااااام ما شموا ريحة البطوله ولا طلعوا منصه لو حتى ميداليات كرتونيه او نفيخيه والكارثه يقولون
    عالميين …عالميين على ايه يمكن على خيبتهم

  2. ههههه
    يعاشق الزعيق
    اشبك على اسيادك عشان لعبو في حسبتكم وشخمطه فيكم
    هههههههههههه
    @$ لي الشرف يالاهلي تزعل العواذل وتفرحني@$
    والله كبير ياهلي ياعمري والله لموتي يجيب للاهلي بطوله والله ماعندي مشكله

  3. مبرووووووووووووووووك للزعيم >> وعقبال القدم باذن الله

    هاردلك يـ اهلي

  4. يالبيييييييييه يّ الاباتشي
    اساااااطير من ذهب
    نجوم وجيل لا ينسى

    الف الف مبروووك

  5. هناك مباراه في كاس الملك واسيادهم الزعماء ليسوا طرف فيها والبلهاء يرددون العالميه الملطوشهصعبه قويه وهنا مباراة في كرة الطائره ولا يزال الاغبياء يرددونها لعمري انها الامراض النفسيه انتشرت بطريقه سريعه وعجيبه واثرت على عقولهم ماذا فعلت بهم ياهلال
    يارب تشفيهم ولا تبتلينا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى