الأخبارالأخبار المحليةالشباب

طارق النوفل : البلطان سبب الفوز على الجزيرة .. ومواجهة الاتحاد لم أكن أتمناها

أشاد مدير المركز الإعلامي بنادي الشباب، طارق النوفل، بالمستوى الذي قدمه الفريق الشبابي خلال مواجهته الأخيرة مع الجزيرة الإماراتي في الجولة الختامية من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، مؤكداً أن حضور رئيس النادي خالد البلطان قبل مواجهة الجزيرة كان له أثر كبير في تحقيق الفوز .

النوفل وفي تصريحات عبر إذاعة “ufm”، قال عن مواجهة الجزيرة الإماراتي :” كثرة المباريات وضغطها يتسبب في إرباك أي مدرب في العالم ، ومباراة الأربعاء أمام الجزيرة الإماراتي أتاحت الفرصة لأسماء جديدة في صفوف الفريق للتواجد وأثبات نفسها بشكل جيد ” .

وأردف :” حضور رئيس النادي خالد البلطان في أبوظبي دعم للأسماء الشابة ، وكلمته للاعبين كان لها الأثر الأكبر في تحقيق الفوز وتصدر ترتيب المجموعة ” .

وحول مواجهة الشباب للاتحاد في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا، أوضح :” لم أكن أتمنى مواجهة فريق الاتحاد في دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا ، الطريق للنهائي ليس بالسهل ، ونتمنى التوفيق للجميع ” .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. يبدو أن هناك تحضيراً للمدعو طارق لكي يكون نائباً لرئيس النادي.
    لم نتحمله مديراً للمركز الإعلامي فكيف نتحمله لمنصب أعلى.
    عتبي عالى الرئيس الذي لم يجد غير هذا البوق النشاز ليضعه إعلامياً.
    استبشرنا بوجود الرئيس لمعرفتنا برقيه الفكري والأخلاقي، فإذا به يحضر لنا عينات ليس لها ما تتميز به سوى أنها من أسرة الرئيس.

    1. ان من تدعوه ب ” المدعو طارق ” هو و بكل فخر الاستاذ طارق النوفل، سيف مركز الاعلام بنادي الليث الأبيض ، والذي ألجم ولا زال يلجم أفواه كل من تطاول على النادي من قريب او من بعيد، وكما تفضلت ان الرئيس صاحب فكر راقي و أخلاقي، فلا عجب ان يكون الراقي طارق النوفل من عائلته !

      بغض النظر عن ميولك التي بدون شك ليست الى الشباب، أنصحك و غيرك بترك هذا الرجل و ترك شؤون النادي والالتفات الى ناديك لأنه هو الاولى بمتابعاتك و آرائك و انتقاداتك. وتذكر : اكثر ما يلقي الانسان في نار جهنم الا حصائد ألسنتهم، بأمكانك الانتقاد بأسلوب راقي و أخلاقي، لكن لا داعي للكلمات مثل البوق النشاز، لا أظنك ترضاها لنفسك !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق