الأخبار المحليةالشباب

طارق النوفل : بعض الجماهير تعتبر صلبوخ بطولة

علق مدير المركز الإعلامي بنادي الشباب الاستاذ طارق النوفل من خلال برنامج ديوانية لاين والذي يعرض على قناة لاين سبورت على تصريح رئيس النادي الاهلي الامير فهد بن خالد حينما قال سموه “التصريحات التي سبقت المباراه تعتبر استفزازيه وسواءً الوعد في مكه او في صلبوخ الاهلي جاهز للشباب” حيث اجاب النوفل على تساؤل مقدم برنامج الديوانيه محمد الشيخ الذي قال ان الاهلي رد لكم الصاع صاعين فوز وصلبوخ!

ورد النوفل “هل تعتبرون صلبوخ بطوله؟! “واضاف النوفل عندما صرحنا بأن الوعد مكه او جده كنا عارفين ماذا نقصد اما ان حقق بطولة الدوري او الفوز في مباراة الاهلي لأن عندنا القدره الاداريه والفنيه لكن لم نوفق وهذا لا يعني أننا ليس بقادرين او قد كلمتنا لكن نحن في الرياض وش يودينا صلبوخ وشعبانه لكن انا متأكد ان رئيس الاهلي ماكان يقصدها وأخذها من باب المزح” كما أضاف ان مباراة الإياب لن تكون مثل مباراة الذهاب وستكون مختلفه بحكم تواجده داخل المعسكر الشبابي ومدى التفاؤل الكبير الذي تعيشه الاداره والفريق على حداً سواء.جدير بالذكر ان الوسائل الإعلاميه وقنوات التواصل الاجتماعي تناقلت تصريح الامير فهد بن خالد بشكل كبير خلال اليومين الماضيه مما يوحي بقمه منتظره وملتهبه اليوم.

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. أشهد لله أن الرياضة بدأت تأخذ منحنى خطييير من بعد ماتدخل فيها السفهاء وأشباه الإعلاميين

    قال والعهدة على الصحيفة: (الأهلي رد لكم الصاع صاعين صلبوخ والفوز ) أي سؤال هذا ؟
    ماذا يريده أن يقول؟
    على فكره ساعدهم على هذا النهج أشباه الإداريين في الأندية.

  2. بصراحة إعلام يوازي مستوى الكرة السعودية. لا يعرف الإعلام ماذا يقدم لذا لجأ إلى نقلت الكلام بين فريق وآخر وهذه طريقة البليد الذي لا يملك شئ.

  3. النوفل بداء يقترب من الامور الطيبه التصريح الاول كان بدايته جيده ووفي تديل التصريح اقر من جيد وفي هدا التصريح كانه بدا يعقل ادا ماكانت تبرير لما بعد المباراه وفي الحالتين وارده

    1. اليوم فازوا ونهاية الدوري السنه اللي راحت في جده فازوا
      والدعس مستمر هههههههههههههههه

  4. الشباب حسسوني انهم مدركين البطولات وماحد قدهم والوعد مكة كنهم بيلعبو ضد الوحدة واكلوها
    ماحد هزم الشباب غير تصريحات ادارتهم وسببلهم ضغط ع الاعبين عشان كذا اتمنى انهم يستمرو على هذا النهج الطيب المفيد لجمع الاندية وبذات الاهلي لان تحلى الوعود والتعليقات على الملكي

  5. فعلا باقى على صلبوخ 2 – صفر 1 خروج من بطوله 2 خروج من الاسيويه ههههههههههه اها يابطنى

  6. صلبوخ ؟؟!!

    هل هي محاولة لتقليد رمز النصر الراحل عبدالرحمن بن سعود عندما قال لجمهور الهلال الوعد الثمامة ؟؟

    عفواً ولكن أرجوكم لا تقلدوا رمز النصر الراحل فـ هو مميز في تصريحاته فلا تقلدوه

    أما بخصوص الأخ إلي يسأل عن أخر مره فاز فيها الشباب على الأهلي

    أنا أسئل متى إستطاع الأهلي هزيمة الشباب وجعل الاعبين يدعون الإصابات والسقوط المتكرر في أرضية الملعب من أجل إيقاف تلك المباراة التي كانت مسرحية كوميدية من لاعبي الأهلي وبنتيجة ثقيلة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى